رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب بالدوري الانجليزي: صلاح لن يذهب للسعودية وينوي إنهاء مسيرته في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأخبار التي تم تداولها عن انتقال اللاعب الدولي محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي وتركه لنادي ليفربول وتسبب الخبر في حالة من الانقسام بين المشجعين

وحول خبر انتقال اللاعب محمد صلاح رد الكابتن إبراهيم هلهول مدرب بالدوري الإنجليزي، على ما يتردد بشأن انتقال اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى نادي اتحاد جدة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف مدرب بالدوري الإنجليزي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، أن محمد صلاح لم يذهب لاي دوري غير الدوري الانجليزي، وصلاح ينوي أن ينهي مسيرته في نادي ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح
محمد صلاح

انتقال صلاح للدوري السعودي


وتابع الكابتن إبراهيم هلهول مدرب بالدوري الإنجليزي، أن محمد صلاح لا ينظر للأموال تماما، والدوري السعودي يحاول استقطاب جميع اللاعبين في الدوري الانجليزي.

وأكمل الكابتن إبراهيم هلهول مدرب بالدوري الإنجليزي، أن مدرب نادي ليفربول يورجن كلوب طالب بغلق الانتقالات الصيفية الحالية بسبب الدوري السعودي، مشيرا إلى أن محمد صلاح يسعى لتحطيم مزيد من الأرقام القياسية في نادي ليفربول الإنجليزي.

وأحرز اللاعب محمد صلاح هدفا في شباك نادي دارمشتات الألماني في المباراة الودية التي تقام بينهما استعدادا للموسم الجديد .

وانتقل العديد من نجوم الكرة العالمية إلى الدوري السعودي مثل ماني وكريستيانو رونالدو وجاء ذلك في إخطار خطة المسئولين السعوديين لتطوير الكرة السعودية وجعل الدوري السعودي ضمن أكبر خمس دوريات بالعالم .

وتستضيف السعودية الأن البطولة العربية والتي تضم عدد من الفرق من الدوريات العربية المختلفة مثل نادي الزمالك المصري والرجاء المغربي والترجي التونسي واستطاع نادي النصر السعودي الإطاحة بنادي الزمالك بعد التعادل معه لهدف كلا منهما، بينما صعد نادي الشباب السعودي بعدما استطاع الفوز على نادي الاتحاد المنستيري التونسي ولم يشارمك النادي الأهلي في البطولة نظرا لارتباطه بالمنافسات الافريقية والتي انتهت بتتويجه ببطولة دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على نادي الوداد المغربي

تم نسخ الرابط