رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ لأصدقائه المقربين: «أشعر بالظلم ولكن لا أعترض على قرارات الخطيب»

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

‏يبدو أن أصداء رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن منصبه مازالت تثير جدل واسع على منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد القرار المفاجئ لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، برحيل عبد الحفيظ، وتعيين خالد بيبو بدلاً منه في توقيت يعتبره البعض غير مناسب نظرًا لصعود المارد الأحمر للكثير من منصات التتويج بعدما حصد 5 بطولات في الموسم الحالي.


وكشف مصدر مقرب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن هناك حالة من الحزن الشديد تسيطر على النجم الأهلاوي بعد الإطاحة به من منصبه بطريقة سيئة.


سيد عبد الحفيظ يشعر بالظلم من قرار الاستغناء عنه


وأوضح المصدر أن عبد الحفيظ يعاني من شعور بالظلم بعد قرار مسؤولي النادي الأهلي بالاستغناء عنه دون حتى أن يعلم قبلها حيث تفاجئ بالقرار أثناء الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فى حضور مسؤولي لجنة التخطيط بالنادي محسن صالح و زكريا ناصف.

وأشار المصدر إلى أن سيد عبد الحفيظ كشف للمقربين منه أنه لن يخرج عن النص أو الاطار الذي يسلكه جميع أبناء القلعة الحمراء فهو أحد أبناء النادي المخلصين الذين يتفانوا في عملهم من أجل ناديهم.

وأكد المصدر أن عبد الحفيظ رفض أن يطلق تصريحات بالقنوات الفضائية، ليكشف فيها ما يشعر به من احساس بالظلم من قرار الاستغناء عنه بعد خدمة النادي الأهلي لسنوات طويلة.

الخطيب القائد الأسطوري للقلعة الحمراء

وشدد المصدر على أن عبد الحفيظ أكد في اتصالاته للمقربين منه أنه سيظل داعمًا للفريق الأحمر بشكل لا ينقطع مشيرًا إلى أن الأهلي بيته الذي لن يبعده عنه اى قرار حتى وأن كان من الكابتن محمود الخطيب الذي يكن له كل تقدير واحترام ويعتبره القائد الأسطوري للقلعة الحمراء والمثل الأعلى لمعظم لاعبي جيله.

وأوضح المصدر أن عبد الحفيظ أكد أنه سيظل أيضا جاهزًا في أى وقت لخدمة النادي الأهلي من منصب يحتاجه فيه .

تم نسخ الرابط