رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعليم العالي :منح دراسية مجانية لطلبة الثانوية العامة 2023

تنسيق الثانوية العامة 2023
تنسيق الثانوية العامة 2023

منح الثانوية العامة 2023، تصدرت منح الثانوية العامة 2023 الترند على محركات البحث المختلفة، وذلك فور حصول طلاب الثانوية العامة على نتيجة الثانوية العامة وبدأ الطلاب في رحلة البحث عن الكلية والجامعة المناسبة لهم والتي تتوافق مع مجموعهم الذين حصلوا عليه بعد الإنتهاء من أداء اختباراتهم بالعام الدراسي، سواء داخل أو خارج الدولة .

منح دراسية مجانية 2023


-30 منحة دراسية حكومية كاملة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للعام الجامعي 2023-2024 للطلاب المصريين الحاصلين على الثانوية العامة من المدارس الحكومية.

- منح مقدمة للدولة من الحكومة الروسية للعام الدراسي 2023-2024.

- ​المنح التنافسية المقدمة من الصين للعام 2023-2024.

​- ​برنامج تمويل العلوم والابتكار يقدم منحا بالتعاون مع الجانب الفرنسي.

​- فتح باب التقدم لمنح دراسية بالصين.

- ​30 منحة دراسية حكومية كاملة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للطلاب المصريين الراغبين في الدراسة بمرحلة البكالوريوس من المدارس الحكومية.

​- فرص لمنح دراسية لطلاب المدارس الحكومية والتجريبية ومدارس STEM فى اطار برنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.

التعليم تعلن تسليم شهادات الثانوية العامة المؤمنة بالمدارس غدًا

وانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على كافة طلاب الثانوية العامة أهمية الحفاظ على الرقم السري المرفق مع الشهادة المؤمنة والذي يتم كتابته على موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات، ولا يجوز أن يطلع عليه غير الطالب نفسه.

الرقم السري

وتوضح الوزارة أن الرقم السري لطلاب الثانوية العامة لتسجيل الرغبات يتيح للطلاب حفظ خصوصية وسرية ما قام بترتيبه من كليات يرغب في الالتحاق بها.

تم نسخ الرابط