رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشروعات ترى النور قريبًا.. خالد أبو بكر يصطحب خلف الحبتور في جولة بالعلمين

خالد أبو بكر وخلف الحبتور
خالد أبو بكر وخلف الحبتور

حرص المحامي الدولي، خالد أبو بكر، المستشار القانوني لهيئة قناة السويس، على استقبال رجل الأعمال الإماراتي البارز خلف الحبتور خلال زيارته لمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

زيارة خلف الحبتور للعلمين

واصطحب المحامي خالد أبو بكر رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، في جولة موسعة بالمدينة، أطلعه فيها على عدد من المشروعات التي أنشائها بالمدينة، وخطط التطوير التي تعمل عليها الدولة المصرية لتكون العلمين ضمن أبرز الوجهات السياحية في العالم.

خالد أبو بكر وخلف الحبتور

من جانبه، أشار خلف الحبتور إلى لقاء أبو بكر، وكتب عبر حسابه بفيسبوك: قمت هذا الصباح بزيارة لفندقيّ ريجال هايتس و فندق العلمين في مدينة العلمين الساحرة حيث قضيت وقتاً طبياً برفقة صديقي المحامي خالد أبو بكر.

استمتع دائماً أثناء تواجدي في مصر

وأضاف أعُجبت جداً بمستوى فخامة الفنادق وجمالها، ومنظر البحر البانورامي الممتد على وسع النظر وتمازجه مع الرمال الذهبية .. ومن المؤكد أن الساحل الشمالي ومدينة العلمين واجهة مبهرة للغاية عن السياحة المصرية والعالمية.

خالد أبو بكر وخلف الحبتور

وتابع: استمتع دائماً أثناء تواجدي في مصر بفضل حسن الضياقة المصرية التي لا مثيل لها في العالم، أتمنى لهم موسماً سياحياً ناجحاً، كل التوفيق للجميع.

وبث الحبتور فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أمس، تحدث فيه عن زيارته للعلمين مشيرًا استعداده لدراسة عدد من المشروعات بالمدينة.

مدينة العلمين الساحرة في الساحل الشمالي

وقال الحبتور خلال البث المباشر: "وصلنا بحمدالله وسلامته إلى مدينة العلمين الساحرة في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية العزيزة على قلبي، لدراسة عدد من الأعمال والمخططات التي سنعلن عنها قريبًا، واستقبلني أخي وصديقي العزيز المهندس حمدي سليمان وعائلته الكريمة".

خالد أبو بكر وخلف الحبتور

وأضاف: “زاد شعوري بالفرح والراحة رؤية طائرة الشيخ محمد بن زايد على أرض المطار في مصر المبروكة”.

تم نسخ الرابط