رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يصطدم بلجنة التخطيط في الأهلي بسبب صفقة المهاجم وصلاح محسن.. ويرفض إراحة إمام عاشور

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يبدو أن هناك صدامًا ستشهده الفترة المقبلة، بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، بسبب عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي حتي الآن يناسب طموحات الفريق، وطلب الخواجة كولر ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر، إلا أن اللجنة تكتفي بعودة صلاح محسن لاعب الفريق.

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، لموقع بصراحة ، أن كولر مازال يبحث عن مهاجم لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل، حتى يتمكن من المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وتابع المصدر:« لجنة التخطيط لا ترغب في ضم مهاجم أجنبي خلال الفترة الحالية، نظرًا لضيق الوقت والاكتفاء بعودة صلاح محسن لصفوف الفريق بالإضافة إلى كهربا ومحمد شريف في خط هجوم الفريق بالموسم المقبل».

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط اقترحت على كولر توظيف رضا سليم صفقة الفريق الجديدة في مركز قلب الهجوم، إلا ان كولر رفض اقتراحات اللجنة وتمسك بالتعاقد مع مهاجم جديد يكون من اختياره.

وأتم المصدر كلامه:« أن مارسيل كولر يستهدف ضم مهاجم يجيد اللعب في مركز 9 ، ويتميز ببناء اللعب وضربات الرأس، حيث عانى الفريق خلال الموسم المنصرم من إضاعة الفرص السهلة أمام مرمي الخصم».

كولر يرفض إراحة إمام عاشور

كما أكد المصدر أن الخواجة السويسري رفض منح إمام عاشور لاعب الوسط المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأحمر، راحة عقب شفائه من الإصابة التي تعرض له مع فريقميتلاند الدنماركي، وطلب المدرب من جهازه المعاون وضع برنامج تأهيلي خاص لـ عاشور حتى يستعيد لياقته البدنية وينتظم في فترة إعداد فريق الأهلي، باعتباره أحد العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها المدير الفني في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، ليرفض طلب اللاعب بمنحه راحة من التدريبات .

إمام عاشور المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي

وبات إمام عاشور، لاعب خط وسط نادي ميتلاند الدنماركي، أول صفقات النادي الأهلي، بعد التعاقد مع اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة، وتعاقد الفريق أيضا مع المغربي رضا سليم، جناح الجيش الملكي المغربي، لمدة 4 سنوات.

كولر يغادر القاهرة أمس الجمعة

غادرالقاهرة أمس الجمعة السوسيري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي متوجهًا إلى بلده سويسرا لقضاء إجازته السنوية التي تصل إلى 18 يومًا ومن المقرر أن يعود كولر إلى القاهرة يوم 21 من الشهر الجارى وذلك للترتيب للموسم المقبل.

وغادر القاهرة أيضا أعضاء الجهاز المعاون هارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، وياسين الميكاري محلل الأداء متوجهين إلى بلادهم من أجل قضاء الإجازة.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

كولر يمنح اللاعبين راحة

ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة تصل إلى 21 يومًا حيث من المقرر أن يبدأ تجمع الفريق في 23 من أغسطس الجاري لإجراء القياسات البدنية استعدادا للموسم الجديد.

وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه الفريق الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

تم نسخ الرابط