رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيف زاهر يكشف حقيقة دراسة كولر الرحيل عن الأهلي

كولر
كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن حقيقة تفكير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كل الناس في بعض المواقع على السوشيال ميديا، بتقول كولر، يفكر في الرحيل عن الأهلي، لأنه فوجئ برحيل الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق قبل مباراة المصري البورسعيدي، واليوم فوجئ برحيل سيد عبدالحفيظ، فشعر أن سامي قمصان (المدرب العام)، سيرحل أيضًا خلال الأيام المقبلة، لذلك هو قال للإدارة إنه تفاجئ برحيل الجهاز المعاون له، ولن يستمر مع الفريق».

وأضاف: «تواصلت مع المسؤولين في الأهلي لمعرفة حقيقة الأمر، فكان الرد، بالضحك، وقالولي (دي حاجات مبنقدرش نرد عليها لأنها بتضحكنا)».

وتابع: «المسؤولون في الأهلي أكدوا لي أنه لا يوجد لاعب غادر الأهلي سواء عن طريق البيع أو الإعارة أو تعديل في الأجهزة الفنية، غير أنه متفق عليه مع لجنة التخطيط في وجود محمود الخطيب وكولر، وده اللي حصل بالفعل».

وأوضح: «هناك جلسة جمعت محمود الخطيب واللجنة الفنية مع كولر، منذ فترة واتفقوا على كل التغييرات في الجهاز الفني للأهلي بالاسامي الموجودة»، مؤكدًا: «هناك توافق بين كولر وإدارة الأهلي، والمدرب مستمر مع الفريق».

تم نسخ الرابط