رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الموسيقيين تبحث في اتخاذ إجراء ضد عمر كمال وحمو بيكا بسبب أغنية «أنتي معفنة» |خاص

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين عن موقف النقابة من أغنية "أنتي معفنة"، الذي طرحها المطرب عمر كمال وحمو بيكا منذ عدة أيام.

الأغنية لسه موصلتش لينا

وقال محمد عبدالله في تصريح خاص لـ بصراحة: الأغنية لسه موصلتش لينا ولا شوفناها بسبب انتخابات مجلس أعضاء النقابة الجديدة.. وأول ما نتجمع هنناقش الموضوع وهناخد ضدهم قرار بالتأكيد.

الجدير بالذكر أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا والفنان عمر كمال نشرا فيديو جديد عبر حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وفاجأ الثنائي الجمهور باستبدالهم كلمات مهرجان إنتي معلمة، إلى إنتي معفنة، ليتعرض إلى موجة سخرية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفيديو.


وبدأ الفيديو بكلمات أغنية إنتي معلمة، الذي مدح فيها المغنيان الحبيبة في بداية الارتباط، ثم بعد ذلك استبدلوا كلمات الأغنية بـ إنتي معفنة ليسخران فيها من نهاية العلاقات العاطفية.

وجاءت الكلمات الجديدة التي استبدل بها عمر كمال أغنية أنتِ معلمة، كالتالي: إنتي معفنة إنتي لأ وهما yes، وشك داخل في الأتوبيس دا أنتِ لو طاسة الباريس برضوا يا بت معفنة.. أنتِ معفنة إنتي لو هتحطي روج وتنت بردوا مش هتبقي بنت عشان إنتي معفنة.

كما طرح المطرب عمر كمال اغنيتة الجديدة والتي تحمل اسم «يابيبي»بالتعاون مع سارة الزكريا وذلك عبر قناتة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

بيبي من: كلمات: عمرو قطب ، آلحان: خالد سلطان و ليد سمارة ، توزيع: اسلام شيبسي، ميكس وماستر: محمد جوده.


آخر أعمال عمر كمال

كشف المطرب عمر كمال عن طرحه عمل غنائي جديد بمناسبة شهر رمضان، بمشاركة المطرب الصاعد سيف مجدي، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكتب عمر كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: كل سنة وأنتم طيبين، دلوقتى أغنية أهلا رمضان موجودة على اليوتيوب مع الصوت الجميل سيف مجدي.

أغنية "أهلا رمضان" من كلمات محمد حسني، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع رامي نوار.

كما نشر الفنان عمر كمال صورًا جديدة برفقه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلق عمر كمال علي الصور، كاتبًا: “يا عم أنا بحبك من قلبي من غير أي مناسبة”.

تم نسخ الرابط