رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع شاب بسبب خلاف علي كوب شاي بالغربية

قام شاب في العقد الثالث من العمر، بقطع شرايين يده، مستخدماً سلاح أبيض "سكين " نتيجة خلاف بينه وبين شخص آخر علي كوب شاي اثناء جلوسة علي أحد المقاهي ، بقرية كفر العزيزية التابعة لمركز ومدينة سمنود، بمحافظة الغربية، وتم النقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب في العقد الثالث من العمر، بقطع شرايين يده، إثر خلافات بينه وبين آخر داخل قرية العزيزية.

وفاة شاب


علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه واوضحت التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي رمزي صالح ، بقطع شرايين يده، نتيجة خلاف نشب بينه وبين شخص آخر بسبب كوب شاي، اثناء جلوسهم علي أحدي المقاهي بقرية كفر العزيزية، بدائرة مركز سمنود.


وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

تم نسخ الرابط