رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نشرة عقارات بصراحة

نشرة عقارات بصراحة
نشرة عقارات بصراحة

يقدم موقع «بصراحة» الإخباري خدمة جديدة للسوق العقاري، وتتضمن نشرة أخبار عقارات بصراحة التي تحتوي على أبرز الأخبار العقارية على الساحة المصرية والعربية، خلال أسبوع.

وفيما يلي أبرز أخبار الأسبوع الجاري:

السعودية المصرية توقع عقد شراكة مع "SANO" للمقاولات

وقعت الشركة السعودية المصرية للتعمير عقد شراكة استراتيجي مع شركة "SANO" للمقاولات، إحدى شركات مجموعة "درة"، لبدء مرحلة الأعمال الإنشائية بمشروع "Central" بهدف تسريع معدلات تنفيذ المشروع وفق أفضل المواصفات والمعايير الدولية المعتمدة، بقيمة استثمارية تبلغ 232 مليون جنيه.

«التطوير العقاري» تخطط لعقد مؤتمر دولي لاستعراض الفرص الاستثمارية

قال المهندس طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، ورئيس غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، ورئيس شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية، إن الغرفة تخطط لعقد مؤتمر دولي لاستعراض المدن الجديدة، وحجم الفرص الاستثمارية المعروضة، بالإضافة إلى الحوافز الاستثمارية والمناخ التشريعي الجاذب للاستثمارات الأجنبية، على أن يضم المؤتمر وسائل إعلامية محلية وعالمية لنقل هذه المزايا الاستثمارية للعالم.

«برايم للتطوير» تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروع «HARMONT»

أعلنت شركة برايم للتطوير العقاري عن بدء الأعمال الإنشائية بمعدلات قوية بمشروعها المميز "HARMONT" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بمعدلات التنفيذ والتسليم، للمشروع التجاري والإداري الذي يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 2600 متر، ويتكون من دور أرضى و12 دورًا و4 أدوار جراجات تحت الأرض، ويبلغ إجمالى عدد وحدات المشروع 240 وحدة متنوعة ما بين تجاري وإداري.

"هوم تاون للتطوير" تتعاقد مع 50 علامة تجارية عالمية بمشروعاتها

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري عن تعاونها مع 50 علامة عالمية تتواجد في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعكس خطة الشركة ليكون لها بصمة قوية في السوق العقاري عموما وفي العاصمة الإدارية بالتحديد.

«مزايا للتطوير» تطرح «TÖÖ» بمشروع «Gemini Towers Red&Blue»

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري عن طرح منتج عقاري جديد "TÖÖ" بمشروع "Gemini Towers Red&Blue" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو منتج عقاري جديد يتم طرحه لأول مرة، بإجمالي استثمارات تبلغ 300 مليون جنيه، ومزايا استثمارية وأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات.

«سكوير سفن» تطلق «سكوير سفن انترناشيونال»

أعلنت شركة سكوير سفن عن أبرز نجاحاتها وإنجازاتها منذ انطلاقها بالسوق المصري قبل عامين، كما أعلنت الشركة عن أبرز خططها المستقبلية التي تعزز الاستفادة من هذه الإنجازات وتضمن للشركة مزيدًا من التوسع في السوقين المحلي والعالمي.

تم نسخ الرابط