رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كواليس مران الزمالك استعدادا للمولودية.. غياب عبد الله جمعة وتدريبات بدنية لساسي وشيكابالا

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام مولودية الجزائر، في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:للمرة السابعة على التوالي.. محمد صلاح مرشح لجائزة هدف الشهر في ليفربول

وخاض لاعبو الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية اليوم الأربعاء، قبل انطلاق المران، بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، تحت إشراف المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وفرناندو مدرب الأحمال.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية،استعدادا للفترة المقبلة.

وشهد المران مشاركة أحمد سيد زيزو في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى بالأمس تدريبات تأهيلية،حيث كان يعاني من بعض الآلام في الظهر، كما انتظم الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري في المران الجماعي، بعد عودتهما بالأمس من معسكر المنتخب التونسي.

وخاض ساسي، على هامش المران الجماعي تدريبات بدنية خاصة، تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال، كما أدى قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم،بعدما شارك في جزء من المران الجماعي.

وشهد المران غياب عبد الله جمعة بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني، إذقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، إن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الضامة،وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا:المران الأخير قبل السفر للسودان.. الأهلي يطمئن على حمدي فتحي وموسيماني يرسم خطة خطف النقاط الثلاث

وأعلن الدكتور محمد أسامة سليبة مسحة الفريق، للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل سفر اللاعبين إلى الجزائر.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات،على هامش المران الجماعي المقام على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة بالتناوب بين الفرق الأربعة في وسط الملعب، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية في التقسيمة.

ويسافر الزمالك غدا إلى الجزائر استعدادا لملاقاة مولودية الجزائر يوم السبت المقبل في التاسعة مساء ضمن الجولة الخامسة لدوري ابطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط