رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المران الأخير قبل السفر للسودان.. الأهلي يطمئن على حمدي فتحي وموسيماني يرسم خطة خطف النقاط الثلاث

جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي

اختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة المريخ السودانيقبل السفر إلى السودان، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث اكتفى المدير الفني للفريق بيتسوموسيماني، بالمران 60 دقيقة فقط، انقسمت لجزأين، بدني وفني، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة، ضمن برنامج الاستعداد للمريخ السوداني.

وشهدت التقسيمة تدريبا على بعض الجمل الفنية والخططية، استعدادا لمواجهة بطل السودان،وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي مرانا قويا لرباعي حراسة المرمى: الشناوي، ولطفي، وشوبير، وحمزة علاء، وشهد المران حصول الرباعي على وحدات تدريبية متنوعة، استعدادا لمباراة المريخ.

اقرأ أيضا:باعتذار رسمي لموسيماني.. الأهلي يعيد كهربا إلى التدريبات الجماعية

واطمأنسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، على حالةحمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول، بعد الجراحة الناجحة التي أجراها على مستوى الساعد، خلال الساعات الماضية.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن حالة حمدي فتحي مستقرة،بعدما أجرى جراحة ناجحة لتثبيت مكان الكسر الذي تعرض له مع المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنهسيبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الفترة المقبلة، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية خلال 6 أسابيع.

اقرأ أيضا:بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك الدوري.. أول 3 قرارات من اتحاد السلة

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأول وهم محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني،كما انتظم ثنائي المنتخب الأولمبي طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، بينما أدى أكرم توفيق تدريبات في الجيم.

وكان الثنائي الدولي صلاح محسن ومصطفى شوبير، قد شاركا في المران الجماعي أمس، بالإضافة إلى المالي أليو ديانج بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

تم نسخ الرابط