رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير هشام: الأهلي قد يتجاهل إقامة معسكر خارجي.. وصفقة سوزا وصلت لطريق مسدود و«الدبيس» بديل معلول في الجبهة اليسرى

الإعلامي أمير هشام
الإعلامي أمير هشام

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النيجيري ادوفي ايكوبا نجم الذي يحمل الجنسية الأمريكية، المحترف في الدوري المجري، لم يدخل حسابات النادي الأهلي للحصول على خدماته.

وقال هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يفاوض إيكوبا، والنادي يعمل بقوة من أجل حسم صفقة المهاجم الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهي أخر صفقات الفريق".

وأضاف: "صفقة جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، تسير في طريق مسدود ولكن الفرص لا تزال موجودة والبديل موجود".



أمير هشام: كريم الدبيس بديل معلول في الجبهة اليسرى


كما أكد هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يعتمد على كريم الدبيس في الجبهة اليسرى بالموسم الجديد.

وقال هشام: "الدبيس سيكون بديل للتونسي علي معلول، ولن يتم التعاقد مع ظهير أيسر ومحمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، بالموسم المقبل".



أمير هشام: الأهلي قد يتجاهل إقامة معسكر خارجي بسبب السوبر الإفريقي


وأشار أمير هشام إلى أن هناك احتمالية لصرف النظر عن إقامة معسكر خارجي للنادي الأهلي، قبل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وتابع هشام: "هناك عروض لإقامة المعسكر في ألمانيا وهولندا ودول أخرى، ولكن المعسكر متوقف على موعد مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي".

تم نسخ الرابط