رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كان معدي بالصدفة.. وفاة شاب أثناء مروره بجوار مشاجرة فى الوراق

وفاة ـ أرشيفية
وفاة ـ أرشيفية

شهدت منطقة الوراق في محافظة الجيزة، حالة من الرعب عقب نشوب مشاجرة بين 7 أشخاص بسبب خلافات بينهم مما أسفر عن مقتل شخص أثناء مروره بجوار المشاجرة وإصابة 4 أشخاص، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من ضبط طرفي المشاجرة.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بدائرة المركز، وسقوط قتيل ومصابين، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

مشاجرة بين طرفين بالوراق

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرفين، طرف أول طباخ 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقيه 25 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجل الثاني 19 سنة، وزوجة الأول ربة منزل 55 سنة وزوجة الثاني 50 سنة، طرف ثاني سائق توكتوك 50 سنة مصاب بجرح قطعي بالكتف وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نجله 17 سنة مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتبين أن سبب نشوب المشاجرة توكتوك.


مقتل شاب في مشاجرة بالوراق

وأضافت التحريات قيام المتهمتين الرابعة والخامسة من الطرف الأول بإلقاء الحجارة والزجاج من شرفة العقار على الطرف الثاني، وتصادف مرور شخص 30 سنة بمكان المشاجرة، وأصيب بجرح بالرأس وكسر بالجمجمة من الحجارة والزجاج، أودت بحياته فى الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، واقتيادهم إلى ديوان القسم لمناقشتهم والوقوف على ملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط