رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

راغب علامة يعرب عن سعادته بنجاح حفله مع نانسي عجرم بالعلمين

أعرب الفنان راغب علامة عن سعادته بتواجده في حفل غنائي برفقه الفنانة نانسي عجرم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال لقائه في برنامج التاسعة المذاع على قناة الاولى.

وقال راغب علامة:"أحلى أوقات قضتها في حياتي بمصر، واتربيت وعشت في مصر وقت طويل، وأحلى أوقات في حياتي هنا، والمصريين أدوني أحلى ذكريات في حياتي، والانطلاقة من هنا، وسعيد بمشاركتي بالعلمين.


وتابع علامة: "معايا الفنانة اللي بحبها نانسي عجرم، ومتشوق للجمهور، والناس بتحب تشوف الفنانين اللي بيحبوهم، وأنا ونانسي بنشبه بعض في الحفلات والجمهور بيبقى حلو وإيجابي، والمهرجان ينضم لمجموعة الذكريات الكبيرة، عندي في قلبي ووجداني إن المهرجان هيبقى له ذكريات كبيرة.

راغب علامة


وتحدث راغب علامة عن الأغاني التي سوف يغنيها في الحفل وقال: "هغني كل الأغاني اللي ناس بتحبها، وأهم حاجة عملتها في حياتي إن شريط الأغاني عايش مع الناس، والحاجات اللي عملتها في التسعينات خالدة مع الجمهور، وأنا بحس بالجمهور بالأغاني، ويشعر بالجمهور كتير، وعلشان كده دايمًا الحفلة بتخلي الناس فرحانة".

واختتم راغب علامة: "لازم إحنا كفنانين نكون متجددين، وأغانينا تبقى لسه عايشة، الشغف وحب الناس سبب استمراري، وبقعد في الاستوديو بشتغل بتخيل الناس هتبقى عاملة إزاي مع الأغاني، ودايمًا بدور على الحاجات المتميزة، ولازم أتجدد مع الجيل الجديد، وأنا مش من الفنانين اللي عايز تجدد، وأنا بسمع معظم الحاجات اللي بتنزل".

يذكر أن آخر أعمال راغب علامة أغنية في كتير حلوين، وطرحت الأغنية خلال الأيام الماضية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر عصام شعبان وألحان عبده سليم.

ومن جانب آخر قال المطرب راغب علامة إن مصر أرض الحب والطبية والطهارة، مؤكدا أنه سيحرص على المشاركة في مهرجان العلمين كل عام.

جاء ذلك خلال حفله المقام حاليا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، التي انطلقت في ١٣ من شهر يوليو الجاري، ومستمرة حتى ٢٦ من شهر أغسطس المقبل، تحت شعار "العالم علمين".

وقدم المطرب راغب علامة خلال حفل العلمين، عددا من أجمل أغانيه، من بينها: "اللي باعنا خسر دلعنا"، و"الحب الكبير"، و"استمارة ستة"، و" نسيني الدنيا"، و"قلبي عشقها"، و"تعاليلي"، و"طب ليه".

تم نسخ الرابط