رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر: مازلنا نبحث عن المهاجم..ومفيش قانون في كرة القدم يجبرني على أجري تغييرات كل مباراة

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كشف السوسيري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن استمرار ناديه في البحث عن مهاجم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصرموسم 2022-2023 بعد الفوز على الداخلية بهدفين دون رد في دور الـ16، في المباراة التي جمعتهما بملعب الكلية الحربية.

وقال كولرعقب المباراة في المؤتمر الصحفي: «أهدرنا العديد من الفرص سواء في الشوط الأول أم الثاني، وخلال هذه المباريات، فقد تعاقب إذا أهدرت العديد من الفرص وتصعب المباراة على نفسك».

كولر يريد مهاجم للفريق الأحمر في الموسم المقبل

أكد:«لم نحسم ملف المهاجم الذي سنضمه للموسم المقبل. مستمرون في البحث، وما زال لدينا الوقت للتوصل للحل الأمثل».

كولر يتحدث عن التغييرات في كل مباراة


وأكمل: «من قال إنني لابد أن أجري تغييرات كل مباراة؟ هل هو قانون أو تتواجد في كتاب كرة القدم؟ الأمر يتوقف على نتيجة المباراة، والإصابات وأمور كثيرة».

وتابع: «الجمهور والصحفيين يتحدثون كثيرا عن قلة التغييرات التي أجريها وأرى أن الأمر يأخذ أكثر مما يستحق ،التغيير يكون لظروف معينة وليس لمجرد التغيير».

واستكمل :«أثق في كافة اللاعبين بمن فيهم الجالسون على دكة البدلاء،وكما رأيتم الكل يشارك على مدار الموسم الطويل».

وأردف:«ملاحظاتي التي أدونها أثناء المباريات؟ تكون عن كل شيء في المباريات، ثم أنقلها إلى حاسوبي لربما أستفيد منها في المران بعد ذلك».

وأردف :«لعب الحارس الاحتياطي لبطولة الكأس تتواجد في أوروبا لكني لا أتفق معها، أحدد من يلعب المباراة بناء على مستوى كل لاعب في التدريبات بغض النظر عن الأساسي والبديل».

وأتم تصريحاته:«اللاعبون حصلوا على راحة ثلاثة أيام بالفعل قبل تلك المباراة وعادوا بكامل ليقاتهم، لذلك سيتواجدون في المباراة المتبقية بشكل طبيعي».

جاء تشكيل الأهلي أمام الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس.

تم نسخ الرابط