رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ظهورأول أمام الزمالك» من هو مدرب الشباب السعودي الجديد؟

مارسيل كايزر مدرب الشباب السعودي
مارسيل كايزر مدرب الشباب السعودي
نتيجة الثانوية العامة 2024

يستعد نادي الزمالك لملاقاة الشباب السعودي ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية،والتي تقام يوم الأثنين 31 يوليو في السادسة مساءً، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وحقق الفارس الأبيض، أكبرفوز في البطولة العربية حتي الأن، بعدما فاز برباعية دون رد على الاتحاد المنستيري .

وتعاقد نادي الشباب السعودي مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر،ورحل الهولندي عن تدريب الجزيرة الإماراتي ، لقيادة الفريق السعودي في الموسم الجديد.

من هو مدرب الشباب السعودي الجديد؟

قاد المدرب الهولندي فريق الجزيرة الإماراتي لفترة طويلة في آخر محطاته، قبل الاستمرار في الخليج من بوابة الشباب السعودي، وطوال مسيرة طويلة بشكل عام قاد الفرق التي دربها في 410 مباراة فاز في 197 وتعادل في 76 وخسر 137، استقبل 618 هدف واحرز 756.

قاد كايزر الجزيرة في 125 مباراة، تمكن من تحقيق 67 فوز، تعادل في 23 وخسر 35 مواجهة. لتصل نسبة فوزه لـ53.6% فيما تعتبر نسبة خسارته 18.4% وأخيرًا يتعادل في مبارياته بنسبة 28% وبهذا يعتبر معدل حصده للنقاط مع الفريق في الدوري 1.79 نقطة في اللقاء.

تمكن المدرب خلال قيادته لمباريات الجزيرة أن يحرز الفريق 240 هدف، بمعدل حوالي هدفين في اللقاء الواحد، فيما استقبل خلال 125 مباراة 170 هدف بمعدل حوالي هدف في المباراة.

ترتيب فرق المجموعة بعد فوز الزمالك على المنستيري

بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري، وتعادل النصر والشباب، وبات ترتيب المجموعة كالتالي:

المركز الأول: الزمالك
المركز الثاني: النصر
المركز الثالث: الشباب
المركز الرابع: الاتحاد المنستيري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد الشباب السعودي

ستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد الشباب بطل السعودية هي القناة الرياضية السعودية إس إس سي، والتى تمتلك الحق الحصري لبث مباريات بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري أو كأس الملك سلمان.

تم نسخ الرابط