رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فاركو يطلب قندوسي من الأهلي على سبيل الإعارة

أحمد قندوسي لاعب الأهلي
أحمد قندوسي لاعب الأهلي

كشف الإعلامى أحمد شوبير،أن الجزائري أحمد القندوسى لاعب الأهلى،يملك عرضًا من نادى فاركو،وأن المارد الأحمرلم يحسم مصير اللاعب بشكل نهائي.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر «أون سبورت إف إم»: « قندوسى مفيش حسم لموقفه سواء قاعد أو ماشى، لو اكتمل عدد الأجانب ممكن يتم إعارته لأى نادٍ جزائري، اللاعب كمان لديه عرض من فاركو للحصول على خدماته».

أتم شوبير: «الأهلى وضع بنداً فى عقود بيع لاعبيه لنادى زد بإمكانية استرداد اللاعبين بعد سنة أو سنتين بشرط دفع ضعف المبلغ الذى دفعه زد للأهلى».

خروج قندوسي على سبيل الإعارة بعد طلب من كولر


كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء لـ موقع «بصراحة»، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يفضل خروج أحمد قندوسي على سبيل الإعارة داخل مصر، ويلعب في الدوري المصري، حتي يكون قريب منه ويتابعه.

وتابع المصدر: « كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل اللاعب على سبيل الإعارة حتي يحصل على فرصة المشاركة ويتم الحكم على مستواه، وأن إعارته لو تمت ستكون لمدة موسمًا يكتسب خلاله بعض الخبرات على أن يعود بعدها للقلعة الحمراء».

وأتم:« أن خروج قندوسي على سبيل الإعارة أيضًا، لإخلاء أحد الأماكن في قائمة الأجانب للتعاقد مع لاعب أجنبي و الذي قد يكون رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي».

وانضم قندوسي للأهلي في يناير الماضي بعقد يستمر حتى صيف 2027 قادماً من نادى وفاق سطيف.

تم نسخ الرابط