رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشباب والرياضة: إقامة مباراة الأهلي والداخلية غدًا قبل المغرب لترشيد الكهرباء

فريق الأهلي
فريق الأهلي
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن ‏القرار بعدم لعب المباريات مساء لترشيد الكهرباء تم تنفيذه بالفعل وغدًا مباراة النادي الأهلي والداخلية في كأس مصر ستقام قبل المغرب لترشيد الكهرباء.

وتحدث خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو اديب، في برنامج «الحكاية»، المذاع عبر شاشة «mbc masr»،أن الموسم القادم سيكون في منتصف سبتمبر وذلك الأمر سيكون مريح لأن درجات الحرارة وقتها ستكون أقل ولن يكون هناك أزمة، مضيفا أن هذه الإجراءات أيضا ستنطبق على مراكز الشباب والمباريات ستكون قبل 6 مساء.

وأكد:« أن الموسم الكروي انتهى في مصر ومتبقٍ بعض مباريات كأس مصر ودرجة الحرارة غدا وبعد غد ستكون مرتفعة قليلا ومع الموسم الجديد في منتصف سبتمبر ستكون الحرارة قد انخفضت بالفعل».

ونوه أن هناك العديد من الحلول نقوم بالعمل عليها بالفعل لحل مثل هذه المشاكل اذا حدثت في المستقبل.

كولر يستقر على قائمة الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، غدًا الأحد، في السابعة مساء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدور الـ 16 بكأس مصر.

وتأتي قائمة فريق الأهلي كالتالي:-


حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - مصطفي مخلوف.

الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - رامي ربيعه- محمد هاني - خالد عبدالفتاح.

الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل "كوكا" - محمد فخري - أليو ديانج - أحمد القندوسي - محمد مجدي “أفشه” - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - رأفت خليل.

الهجوم: بيرسي تاو- محمد الضاوي "كريستو" - محمود عبد المنعم “كهربا”.

ويغيب عن قائمة الفريق كلاً من:- محمد شريف - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد - أكرم توفيق - عمرو السولية - محمود متولي.

ومن المنتظرأن يواجه الفائز من مباراة الأهلي والداخلية، فريق المصري البورسعيدي في ربع النهائي بكأس مصر يوم الخميس المقبل.

تم نسخ الرابط