رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| كولر يتسبب في فشل صفقة انتقال سوزا للأهلي.. اعرف التفاصيل

البرازيلي جوستافو سوزا
البرازيلي جوستافو سوزا

ارتبط اسم البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، بالنادي الأهلي لتعزيز هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل.

و كان قد طلب السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للقلعة الحمراء، في وقت سابق، التعاقد مع سوزا لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر.

كولر سبب فشل صفقة سوزا

كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء لـ موقع «بصراحة»، أن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، قام بمشاهدة بعض المباريات كاملًا حتي يتم الحكم على مستوي المهاجم البرازيلي سوزا».

وتابع المصدر: « كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدم ضم اللاعب بعدما شاهد أداء سوزا مع الفريق الكوري و لم يقتنع بقدرات اللاعب ولن يفيد هجوم الفريق في الموسم المقبل».

وأردف المصدر:«أن كولر رفض ضم سوزا، لأنه لا يناسب طموحات وطريقة لعب الأهلي ».

وأتم:« أن كولر كلف إدارة النادي الأهلي، بالبحث عن أكثر من مهاجم مميز لقيادة هجوم الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن المارد الأحمر ينافس على جميع البطولات في الموسم الجديد».

تلقى سوزا إشادة كبيرة من كولر في وقت سابق

ونال المهاجم البرازيلي إشادة وثقة مسئولو الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في وقت سابق وكان قُرّيب جداً من الانضمام للمارد الأحمر في يناير الماضي، لكن مواطنه برونو سافيو لاعب الأهلي الذي رحل منذ أيام قام بتحريض سوزا على عدم اللعب للأهلي.

وتسببت هذه "الوشاية" في تراجع سوزا عن إتفاقه مع الأهلي كما تسببت في تجميد سافيو في الأهلي إلى أن عاد منذ أيام إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي ثم جدد الاهلي مفاوضاته مع سوزا اللي إنتهت منذ ايام وبات اللاعب على أعتاب القلعة الحمراء.

أرقام سوزا مع الأندية

شارك في مسيرته مع جميع الأندية في 285 لقاء وسجل 118 هدفًا، وهذا الموسم شارك في 19 لقاء سجل 5 أهداف فقط ولم يصنع أي أهداف.

أبرز مواسمه التهديفية كانت في 2018 مع نادي فورتاليزا البرازيلي بالدرجة الثانية حيث شارك في 45 لقاء وسجل 30 هدفًا.

سوزا يتميز بالرأسيات حيث يبلغ طوله 1.89 وتمكن من إحراز 16 هدفًا في مسيرته بالرأس.

وشارك سوزا مع ناديه الكوري حتى الآن في 126 لقاء حيث سجل 51 هدفًا وصنع 16.

تم نسخ الرابط