رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد صفقة إمام عاشور.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع شقيق أشرف بن شرقي لضم النجم المغربي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

يبدو أن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يحاولون إبرام صفقات جديدة مميزة، بالتنسيق بين لجنة التخطيط والسوسيري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك من أجل الوصول بالمارد الأحمر إلى منصات التتويج في جميع البطولات.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي يستهدف ضم الجناح المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي السابق.

ووفقًا لموقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، فإن النادي الأهلي دخل سباق التعاقد مع أشرف بن شرقي خلال الصيف الجاري، بعد رحيله عن الجزيرة الإماراتي.

ومن المنتظر أن يتواجد رشيد بن شرقي شقيق اللاعب ووكيل أعماله في القاهرة، خلال الفترة الحالية، لحسم إمكانية انضمام اللاعب إلى الأهلي من عدمه وفقًا لسير المفاوضات.

الأهلي ينافس أندية خليجية لضم بن شرقي

ونشر الصحفي «سانتي أونا» الفرنسي عبر صفحته الرسمية على «تويتر» :«ينافس الأهلي كلًا من الاتفاق والوحدة السعوديين والوحدة الإماراتي كما هناك نادٍ من الدوري الفرنسي لاستقدام اللاعب المغربي».

وارتبط اسم «بن شرقي » بالانتقال لصفوف الأهلي خلال ولاية المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلا أن الصفقة لم تتم بسبب وجهة نظر فنية.

وقال موقع«le360» المغربي في أبريل 2022 : إن الأهلي قطع شوطًا كبيرًا من المفاوضات مع بنشرقي وعرض عليه مليون ونصف المليون دولار سنويًا، إلا أن اللاعب طلب الحصول على مليون و800 ألف دولار، أي بزيادة 300 ألفا عن عرض القلعة الحمراء.


رحيل بن شرقي عن الجزيرة

وأعلن نادى الجزيرة الإماراتى،في وقت سابق ، رحيل النجم المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الزمالك السابق، عن صفوفه بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الجزيرة على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «شكراً بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي.. وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم».

أرقام أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي


لعب «بن شرقى» بقميص الجزيرة بجميع البطولات 33 لقاء، سجل من خلالها 9 أهداف منها 5 أهداف فى الدوري الإماراتى للمحترفين.

تم نسخ الرابط