رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتضى منصور: الأهلي «مبقاش يكسب» بعد الكشف عن ساحره

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن توقف انتصارات النادي الأهلي «التي كان يحققها بالسحر» - على حد وصفه- منذ الكشف عن ساحره.

وتحدث منصور خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة «الزمالك» : «قمت بالكشف عن ساحر الأهلي، وبالفعل منذ الحديث عنه لم يتذوق الأهلي طعم الفوز في أي مباراة، والزمالك سجل الانتصار دون تدخلات من أحد، وأستغرب كيف ظهر الساحر في مقر الأهلي».

واكد: «أمير وأحمد مرتضى نجحا في التعاقد مع 4 لاعبين جدد، وفقا لرغبات الجهاز الفني، كما أن هناك صفقة كبيرة جدا سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة».

فوز الزمالك علي الاتحاد المنستيري

قال أوسوريو:«كانت مواجهة قوية والمنافس يشهد تطورًا جيدًا في مستواه الفني والتكتيكي، ويقوده مدرب جديد، إضافة إلى تعاقدهم مع لاعبين ذوي إمكانات كبيرة، لكننا نجحنا في حسمها».

وواصل: «أتسلح بالقوة الضاربة للاعبي فريقي، وسنلعب المباريات كافة بكل جدية لتحقيق الانتصارات، ندخل البطولة باللاعبين أنفسهم الذين شاركوا في مباريات الدوري المحلي دون إضافات، على الرغم من وجود أكثر من لاعب مصاب».

وأختمم: «اضطررنا إلى إجراء بعض التغييرات التكتيكية في صفوف الفريق، وتوظيف عدد من اللاعبين الجيدين في أماكن جديدة، وهذا ما فعلناه مثلًا مع محمد عبدالغني، لكن في النهاية الموسم لم يكن الأفضل».

وقد كان حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على الاتحاد المنستيرى التونسى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، ليحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط ويتصدر المجموعة التى تضم الشباب السعودى والنصر السعودي.

موعد لقاء الزمالك و الشباب السعودي

سيلتقي الزمالك ضد الشباب السعودي الإثنين 31 يوليو 2023 عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

تم نسخ الرابط