رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«همشي لو مفيش صفقات»..أوسوريو يهدد بالرحيل عن الزمالك عقب البطولة العربية

 أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك
أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك

يبدو أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ينوي الرحيل عن القلعة البيضاء في حالة عدم وجود تدعيمات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي ، وأن الفريق يحتاج عدة صفقات حتي يتمكن من المنافسة على الصعيد المحلي والقاري في الموسم المقبل .

تهديد بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء

وقال الإعلامي كريم حسن شحاتة في تصريحات عبر شاشة الحياة:« إن أوسوريو هدد بفسخ تعاقده مع الزمالك عقب المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة القادمة في حالة وحيدة».

أكد:«أن أوسوريو أخطر مسؤولي الفارس الأبيض أنه سيتجه لفسخ تعاقده في حالة عدم نجاح النادي في إبرام الصفقات التي طلبها خلال الفترة الماضية».

وزاد:«أن المدرب الكولومبي طلب تعزيز صفوف القلعة البيضاء بالتعاقد من 6 صفقات لا سيما في ظل النواقص التي يعاني منها الفريق».

وأتم:« أن أوسوريو طلب تدعيم خط الدفاع بمدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، بالإضافة إلى رغبته في ضم حارس مرمى ومتوسط ميدان بوكس تو بوكس، وأخيرا مهاجم بمواصفات خاصة».

الزمالك يستعد لمواجهة الأتحاد المسنتيري

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

مجموعات الفرق في البطولة العربية


المجموعة الأولى: الترجي التونسي – الصفاقسي التونسي – الشرطة العراقي – الاتحاد السعودي

المجموعة الثانية: الوداد المغربي – أهلي طرابلس الليبي – الهلال السعودي – السد القطري

المجموعة الثالثة: الزمالك – الاتحاد المنستيري التونسي – الشباب السعودي – النصر السعودي.

المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري – الكويت الكويتي – الوحدة الإماراتي – الرجاء المغربي

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة العربية والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيف البطل 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

تم نسخ الرابط