رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالمنصف يلتقط صورة تذكارية مع كريستيانو رونالدو قبل مواجهة الزمالك والنصر

محمد عبدالمصف و رونالدو
محمد عبدالمصف و رونالدو

التقط محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، صورة تذكارية مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودى، على هامش البطولة العربية المقامة حاليًا فى السعودية.

والتقى عبد المنصف برونالدو خلال تواجدهما فى صالة الجيم، حيث كان يخضع الدون لجلسات استشفائية، ويجرى «أوسة» بعض التمارين الخاصة.

أوسوريو يتحدث عن مواجهة النصر السعودي


تحدث أوسوريو المديرالفني للقلعة البيضاء في تصريحاته لصحيفة «الرياضية» السعودية: «النصرفريقٌ كبير، له كل الاحترام، ويضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين، خاصةً المحليين، لكنه في الأخير فريق يواجه فريق، وثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك بأن يقدموا كل ما لديهم في كافة مباريات البطولة وليست مباراة بعينها».

وأكد: «لا أخشى النصر، فعلى الرغم من أن لاعبي الزمالك لم يكونوا الأفضل في الموسم الماضي، إلا أنهم لن يكونوا منافسين ضعفاء في هذه البطولة، حتى في ظل تسلح النصر باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو».

فوز الزمالك علي الاتحاد المنستيري


قال أوسوريو:«كانت مواجهة قوية والمنافس يشهد تطورًا جيدًا في مستواه الفني والتكتيكي، ويقوده مدرب جديد، إضافة إلى تعاقدهم مع لاعبين ذوي إمكانات كبيرة، لكننا نجحنا في حسمها».

وواصل: «أتسلح بالقوة الضاربة للاعبي فريقي، وسنلعب المباريات كافة بكل جدية لتحقيق الانتصارات، ندخل البطولة باللاعبين أنفسهم الذين شاركوا في مباريات الدوري المحلي دون إضافات، على الرغم من وجود أكثر من لاعب مصاب».

وأختمم: «اضطررنا إلى إجراء بعض التغييرات التكتيكية في صفوف الفريق، وتوظيف عدد من اللاعبين الجيدين في أماكن جديدة، وهذا ما فعلناه مثلًا مع محمد عبدالغني، لكن في النهاية الموسم لم يكن الأفضل».

وقد كان حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على الاتحاد المنستيرى التونسى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، ليحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط ويتصدر المجموعة التى تضم الشباب السعودى والنصر السعودي.

تم نسخ الرابط