رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود الخواجة لـ «بصراحة»: على الزمالك ألا ينخدع بالرباعية أمام الاتحاد المنستيري

 محمود الخواجة نجم الزمالك السابق
محمود الخواجة نجم الزمالك السابق

افتتح فريق الزمالك أولى مبارياته في البطولة العربية بالفوز برباعية على الاتحاد المنستيري التونسي، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وتترقب جماهير الكرة العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص، المباراة المقبلة بين الزمالك والشباب السعودي، والتي تقام يوم الأثنين 31 يوليو في السادسة مساءً، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة العربية.

وحقق الزمالك، أكبر انتصار في البطولة العربية، بعدما فاز برباعية على الاتحاد المنستيري، ضمن المجموعة الثالثة.

"بصراحة" تواصل مع بعض النجوم في الوسط الكروي لمعرفة توقعاتهم ورؤيتهم الفنية لمباريات الزمالك المقبلة في البطولة العربية، وكان منهم محمود الخواجة، لاعب الزمالك السابق، وأحد نجوم القلعة البيضاء.

وقال محمود الخواجة: «أتمنى ألا يكون مكسب الزمالك على الاتحاد المنستيري خادع للأبيض، لأنه كان من الطبيعي أن يفوز الزمالك على الفريق التونسي، فمن الضروري التركيز في المباريات المقبلة».

وتابع: « فريق الزمالك يمثل مصر وليس القلعة البيضاء فقط، ويجب على اللاعبين الاستمرار بنفس الأداء الذي خاضوا به اللقاء الأول، لكي يصل الفارس الأبيض لنهائي البطولة».

ووجه الخواجة رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض قائلا: « يجب على كل لاعب في فريق الزمالك أن يصنع اسمه في البطولة، وتسويق نفسه في بطولة يراه الوطن العربي بأكمله، فكل ما اللاعب يتألق سعره هيزيد».

وشدد الخواجة على أن فريق الزمالك ليس زيزو وشيكابالا فقط، ولكن هناك 11 لاعبًا يتحملون مسؤولية الفريق وعليهم جميعًا أن يحترموا قميص الزمالك.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية

يتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من : الزمالك – الاتحاد المنستيري التونسي – الشباب السعودي – النصر السعودي

بينما تضم باقي المجموعات التالي :-

المجموعة الأولى: الترجي التونسي – الصفاقسي التونسي – الشرطة العراقي – الاتحاد السعودي

المجموعة الثانية: الوداد المغربي – أهلي طرابلس الليبي – الهلال السعودي – السد القطري

المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري – الكويت الكويتي – الوحدة الإماراتي – الرجاء المغربي

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة العربية والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيف البطل 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

تم نسخ الرابط