رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيمار يسجل هدفين في 8 دقائق للزمالك ويتقدم بالثالث والرابع في شباك الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

نيمار وفرحة تسجيل هدف للزمالك
نيمار وفرحة تسجيل هدف للزمالك

نجح فريق الزمالك في تسجيل 4 أهداف بشباك الاتحاد المنستيري التونسي، خلال المباراة التي تجمع بينهما حاليا، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية.
يبدو أن مدرسة الفن والهندسة فتحت أبوابها فبعد أن تقدم الفارس الأبيض عن طريق سيف الدين الجزيرى بلهدف الأول لفريقه فى شباك الاتحاد المنستيرى بالدقيقة 26 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة من الركلة الركنية وحولها حسام عبد المجيد برأسية من على القائم الأول لتصل للجزيري على القائم الثاني الذي سددها على الطائر لتمر داخل الشباك.

وسجل أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك الهدف الثانى لفريقه فى شباك الاتحاد المنستيرى بالدقيقة 42 من عمر المباراة، حيث أرسل شيكابالا تمريرة رائعة للاعب زيزو المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وفى الدقيقة 54 تعرض إبراهيما نداى لإصابة قوية، ليغادر الملعب ويدخل سيد عبد الله نيمار بديلاً له، وينجح نيمار فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 55 بعد تمريرة عرضية من سيف الجزيرى.

بعدها دفع أوسوريو بالثنائى عمرو السيسى ومحمد أشرف روقا بدلاً من عمر جابر ونبيل دونجا.


وفي الدقيقة 64 سجل سيد عبد الله "نيمار" لاعب الزمالك الهدف الرابع لفريقه فى شباك الاتحاد المنستيرى، حيث أرسل أحمد فتوح، تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها سيد عبد الله بتسديدة مباشرةمن على القائم الثاني سكنت الشباك.

تشكيل الزمالك

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.

خط الوسط : أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر.

خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

وجاء تشكيل الاتحاد المنستيرى كالتالى..بشير بن سعيد، وسام المدفعي، شهاب الصالحي، فابريس زيفي، هشام بكار، عبد القادر بوتيش، باباكار سار، فيصل المناعي، إدريس المحيرصي، ياسين الوالي، بوبكر تراوري.

وتضم مجموعة الزمالك الاتحاد المنستيرى والشباب والنصر السعوديين.


تم نسخ الرابط