رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعلامي سيد علي: « أنا متأكد إن حسين الشحات كان قصده يحط إيده على خده بس فلتت منه»

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

علق الإعلامي سيد علي، على موقف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وذلك على خلفية صفع الأخير لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم الأحد في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري، مشيرا إلى عدم تعمد لاعب الأهلي الاعتداء على المنافس.

واستشهد خلال تقديم برنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر شاشة «الحدث اليوم» مساء الإثنين، بمثال موضحا من خلاله موقف اللاعب، قائلا: «وأنت راجل كبير لما تكلم حد أصغر منك؛ بتحط إيدك على خده، أنا متأكد أن حسين الشحات كان قصده يعمله كدا؛ بس المسألة فلتت منه شوية، هذا ليس تبريرا»، معترفا من جانبه بخطأ اللاعب.

واستنكر ردود فعل وتداعيات تلك الواقعة من هجوم ما أسماه «الكتائب الإلكترونية» لمنافسي النادي الأهلي على الشحات، بالإضافة إلى موقف المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، قائلا: «أنا فوجئت الدنيا كلها قامت ولم تقعد، المدير التنفيذي نشر بيانا واشتكى للنائب العام والقضاء ونطالب بإعدام حسين الشحات، والكتائب الإلكترونية للمنافسين قالبين الدنيا، وبسرعة رابطة الأندية طلعت قرارا بوقفه مباراتين وتغريمه 20 ألفا».

وقدم الإعلامي سيد علي اقترحا مجازيا على نادي بيراميدز والكتائب الإلكترونية، كنوع من التعبير عن رفضه ما يحدث من هجوم بحق اللاعب، قائلا: «اعملوا له مشنقة في ميدان التحرير.. ونشنق اللاعب ونخلص منه».

وانتقد استفزازات لاعبي والجهاز الإداري لنادي بيراميدز قائلا: «كلنا نتحدث عن الشرف وإزاي وأين الأخلاق، والأخ اللي ماسك نادي بيراميدز مخدش باله إن المباراة كانت معركة على كل كورة كانت في رجل لاعبي الأهلي، لدرجة أحمد فتحي هذا اللاعب الذي كنت أحبه وأراه رجلا؛ شاهدت بداخله قدر من الغل وتعمد إصابة لاعبي الأهلي، إيه ده؟!».

واستهجن ما أسماه «الغل» الذي سيطر على لاعبي نادي بيراميذر، مؤكدا أن المباراة لم تكن ذات جدوى للنادي الأهلي بعد فوزه بالدوري قبل انتهاء الموسم، ساخرا من فوز المنافس بقوله: «مباراة ولا تفرق مع الأهلي، والأهلي فاز بالدوري وغالبكم 3 مرات وراء بعض، ولا المسألة فارقة معاه».

وأثنى على اعتذار الشحات للاعب المنافس وإصداره بيان شجب للواقعة، قائلا: «حسين الشحات بعد المباراة قبله واعتذر له وأصدر بيان اعتذار، كان ناقص بس يأخذ إعدام».

تم نسخ الرابط