رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء يتفقد أعمال الصيانة بكمبوند "جنة"

المستشار هاني يونس بكمبوند "جنة"
المستشار هاني يونس بكمبوند "جنة"

تفقد هانى يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم الأربعاء الموافق 26/7/2023، بجانب عبد الرءوف الغيطى رئيس الجهاز على كمبوند جنة وتم التنبيه على الساده المسؤولين بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة وأعمال الزراعة، كما شددوا على ضرورة إنهاء أى ممرات الطرق وإعادة الشىء إلى أصلة بعد أى أعمال إصلاحات " مرافق-كهرباء – غاز الخ ".

نشر هانى يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء صورًا متنوعة له بمرافقة عبد الرءوف الغيطى رئيس الجهازبكمبوند جنة، وهم يتجولون بالكمبوند والتنبيه على السادة المسؤولين بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة وأعمال الزراعة، والتشديد على ضرورة إنهاء أى ممرات الطرق وإعادة الشىء إلى أصلة.

وشدد على ضرورة متابعة اى مخالفات تحدث بالكمبوند وذلك حفاظًا على النسق العامه للكمبوند بالصور جانب من مرور المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس الجهاز اليوم الاربعاء الموافق 26-7-2023 على كمبوند جنة وتم التنبيه على الساده المسؤولين بضرورة الاهتمام باعمال النظافةواعمال الزراعة وضرورة انهاء اى مرمات بالطرق وإعادة الشىء لاصلة بعد اى اعمال إصلاحات " مرافق-كهرباء – غاز ... الخ " وشدد على ضرورة متابعة اى مخالفات تحدث بالكمبوند وذلك حفاظا على النسق العامه للكمبوند.

تم نسخ الرابط