رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل أعمال روي فيتوريا يكشف حقيقة رحيله عن المنتخب المصري

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف نديم أفزال، وكيل أعمال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أنباء رحيل فيتوريا عن تدريب الفراعنة، وانتقاله إلى الأهلي السعودي خلال الفترة الحالية.

وأكد نديم أفزال في تصريحاته: " أن روي فيتوريا، لم يتلقي أي عروض رسمية من نادي أهلي جدة السعودي لتدريب الفريق من الموسم الجديد".

وتابع: " فيتوريا مرتبط بعقد مع المنتخب المصري، وكل ما أستطيع تأكيده، أننا لم نتسلم أي عرض من إداراة أهلي جدة".

وأضاف: " فيتوريا تفاجئ بشان الأخبار المتداولة، بشأن تلقيه عرض من أهلي جدة، ليتولى تدريب الفريق، مؤكدًا أن أغلب الأنباء عن تلك الموضوع كان عن طريق الوسطاء".

وأختتم: " فيتوريا مستمر في قيادة تدريب منتخب مصر، وتحقيق أهدافه مع الفراعنة في البطولات التي سيشارك بها المنتخب، وهي التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا، والتأهل لكأس العالم".

غرابة يكشف رحيل فيتوريا عن منتخب مصر

أوضح محمد غرابة، مدير منتخب مصر ، حقيقية عرض الأهلي السعودي للتعاقد مع روي فيتوريا، ورحيله عن منتخب مصر مستخدمصا الشرط الجزائي.

وقال غرابة في تصريحات إذاعية: " أنه تفاجئ بأخبار رحيل فيتوريا عن المنتخب الوطني، وانتقاله إلى أهلي جدة، مؤكدًا أنه لا يوجد أي عروض للمدرب البرتغالي".

وتابع: " أن الاهلي السعودي يحترم عقد المدرب فيتوريا مع المنتخب المصري، والذي يحتوي على بند يؤكد عدم أحقية رحيله عن الفراعنة قبل كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوا".

وأتم: " أن فيتوريا قبل توليه منتخب مصر، تلقى عرضًا بـ 3 أضعاف ما يتقاضاه مع الفراعنة، لكنه رفضه من أجل مصر، وشعوره أنه المكان المناسب لتحقيق نتائج إيجابية".

تم نسخ الرابط