رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الغندور تعليقًا على واقعة حسين الشحات: من أمن العقاب أساء الأدب

خالد الغندور
خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على واقعة اعتداء حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالضرب على المغربي محمد الشيبي، ظهير فريق بيراميدز، خلال مباراة أمس، والتي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجه خالد الغندور رسالة إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام عبر صفحته الرسمية "الفيس بوك"، حيث استشهد بواقعة كهربا قائلاً: " لما كهربا يعاقب بـ 12 مباراة ولا تنفذ، ليلعب مباراة السوبر المصري، ويؤدي إلى انسحاب الزمالك، بالتالي طبيعي أن يعتدي حسين الشحات على اللاعب المغربي".

وأضاف: "عندما يعتدي لاعب على الحكم في نهائي أفريقيا ولا يطرد، ولاعب يكسر رجل زميل له، ولا يتخذ قرار ضده، فطبيعي يشتم ويسب ويصفع لاعب بالقلم".

وأتم: " من أمن العقاب أساء الأدب".

رابطة الأندية المصرية والأهلي يوقعان عقوبة على حسين الشحات

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

وكان قد أعلن النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب حسين الشحات، بعد مشادته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكشف النادي الأهلي في بيان رسمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن توقيع العقوبة على حسين الشحات، وكتب قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عرامة مالية كبيرة على اللاعب حسين الشحات بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة اليوم.

تم نسخ الرابط