رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود صابر يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والأهلي

محمود صابر
محمود صابر

اختير محمود صابر لاعب وسط نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الأهلي بالدوري باختيار رابطة الأندية المحترفة.

وحقق بيراميدز فوزا كبيرا على الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل في ختام مباريات الدوري على استاد الدفاع الجوي.

وقدم محمود صابر واحدة من أفضل المباريات وساهم في فوز الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل.

أهداف بيراميدز أمام الأهلي

جاء الهدف الأول لبيراميدزعن طريق محمد عبد المنعم «نيران صديقة»، بعدما سجل في شباك الأهلي بالدقيقة 25 من زمن المبارة، بعد عرضية من الشيبي لتصطدم الكرة في رجل عبدالمنعم وتغير اتجاهها وتسكن شباك محمد الشناوي.

وسجل فخري لاكاي الهدف الثاني في مرمي الأهلي بالدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني ،وجاء الهدف بعد تمريرة من محمود أوكا إلي لاكاي ليراوغ محمد الشناوي و يضع الكرة لتسكن الشباك.

وأضاف مصطفي فتحي الهدف الثالث في مرمي الأهلي بالدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني ، و جاء الهدف بعد تسديدة قوية من محمود صابر ليتصدي بها الشناوي وترد الكرة لفتحي ليضعها بسهولة في الشباك.

الأهلي على قمة الدوري الممتاز

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، خلال 33 مباراة، فاز في 25 لقاء، وتعادل 7 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة أمام بيراميدز، بينما يأتي بيراميدز في الوصافة برصيد 73 نقطة، من 34 مباراة، فاز 22 مباراة، وتعادل 7 لقاءات، وخسر 5 مواجهات.

استطاع الأهلي خلال مشواره في الدوري الممتاز موسم 2023، بتسجيل 63 هدفًا، وسكنت شباكه 13 هدفًا، فيما أحرز بيراميدز 58 هدفًا، ودخل مرماه 24 هدفًا.

وتوج المارد الأحمر بلقب الدوري 43 في تاريخه، بعدما خسر بيراميدز من سيراميكا كيلوباترا 2-1، ليصبح الأهلي رسميًا بطل الدوري.


تم نسخ الرابط