رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يحسم الجدل بشأن مصير محمد الشناوي مع الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

يبدو أن النادي الأهلي، سيعيد ترتيب أوراقه، في حال رحيل أهم ركائز صفوفه في الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن طموح جماهير المارد الأحمر لم يتوقف بل أزداد أكثر، وأصبح يطالب الفوز بكأس العالم للأندية.
ينوى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما حقق جميع البطولات، وأصبح أفضل حارس في قارة أفريقيا، أصبح يفكرجديًا في الاحتراف وبدء خطوة جديدة ومختلفة بعيدة تمامًا عن القارة السمراء.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد حسم مصير محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعد تلقيه عروضا من الدوري السعودي، خاصة نادي النصر.

وتابع شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: «كل يوم بيعدي دون حدوث جديد يقلل من فرص رحيل الشناوي عن الأهلي، وخلال 48 ساعة على الأكثر إذا لم تتم الصفقة فاللاعب سيستمر مع الأهلي».

تلقى عرضاً نادي النصر السعودي لكنه ليس عرضاً رسمياً ولا يتعدى مجرد إتصالات وكلاء لاعبين ومازال الأهلي يترقب وصول عرض رسمي من أجل البت فيه وتحديد موقفه من هذا العرض.


الشناوي يحترم قرار إدارة الأهلي


أكد الشناوي تقديره للقلعة الحمراء ورفض البت أو الرد على العرض السعودي وأكد أن الكرة في ملعب مسئولي الفريق الأحمر وحال موافقتهم على العرض ليس لديه مانع من الإنتقال للدوري السعودي عبر بوابة نادي النصر.

ينتظرالاهلي عرض رسمي في الفترة المقبلة ، للبت فيه خاصة وأن محمد الشناوي أحد أعمدة الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل رئيسي كما إنه قائد داخل القلعة الحمراء وله دور كبير اللاعبين ما يُصعّب رحيله .

من يعوض محمد الشناوي حال رحيله عن الأهلي


لم يطلب ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، حارس جديد خلفًا لمحمد الشناوي، ويثق في الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خاصة تألقهم في المباريات التي شاركون بها خلال الفترة الماضية.

علي لطفي سيكون الحارس الأول للمادر الاحمر، بعد رحيل الشناوي، وبديله مصطفى شوبير، والذي أثبت وجوده بعد مباراة الذهاب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط