رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عزيز الشافعي: عمرو دياب راهن على الخروج بره الصندوق وكسب الرهان

عزيز الشافعي وعمرو دياب
عزيز الشافعي وعمرو دياب

نشر الشاعر والملحن عزيز الشافعي منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” أعرب فيه عن سعادته بنجاح أغنية “والله أبدًا” التي غناها الهضبة عمرود ياب وقدم خلالها اللغة العربية لأول مرة في مشواره الفني.

وكتب عزيز الشافعي: مش جديد ولا غريب غنوة بصوت عمرو دياب تبقى رقم 1 في أغلب الدول العربية، الجديد والأهم هو إن المرة دي كان رهانه على الاختلاف والخروج بره الصندوق في توقيت كل الأغاني فيه رايحة في اتجاه تاني، الرهان كان على ذوق الجمهور، والحمد لله كان رهان كسبان.

أغنية والله أبدا

طرح الهضبة عمرو دياب أحدث أعماله التي تحمل عنوان “والله أبدًا”، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتطبيق أنغامي للموسيقى.

وخاض عمرو دياب تجربة غنائية جديده في مشواره الفني الكبير، حيث يغني أبياتا من الشعر العربي لأول مرة في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

ونشر الفنان والملحن عزيز الشافعي ، فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وظهر خلاله وهو يقوم بغناء الأغنية بنفسه وكشف بالفيديو عن رحلة اختيار القصيدة وعن موافقة "الهضبة" غنائها، كما انتقد الذكاء الاصطناعي مؤكداً أن الذكاء الطبيعي ممكن يغنيك عن أي حاجة.

وعلق على الفيديو قائلاً: "والله غنوة تثبت أن الذكاء الطبيعي ممكن يغنيك عن الذكاء الاصطناعي، وانك تقدر بعد ألف سنة تقريباً من وفاة الشاعر الأندلسي ابن زيدون ترجعه ويبقى ترند والناس تدور عليه وتسمع حكايته".

تم نسخ الرابط