رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمته في تونس.. مدير مهرجان قرطاج الدولي يكرم الفنان أحمد سعد عن حفله أمس

تكريم أحمد سعد
تكريم أحمد سعد

قام السيد كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي بتكريم الفنان "أحمد سعد " بعد حفله على ركح المسرح الأثري بقرطاج ليلة 22 جويلية 2023.

وكان قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور للفنان أحمد سعد أثناء تواجده في دولة تونس الشقيقة، استعدادًا لـ إحياء حفلته في مهرجان قرطاج، الذي من المقرر انطلاقه في الفترة المقبلة.

واستقبل الشعب التونس الفنان أحمد سعد بالورود، بعد أزمته الشهيرة الأخيرة مع منظمة الحفل، الذي أُقيم مؤخرًا، ووجود مشادة كلامية بين الثنائي بسبب سوء التنظيم.

منظمة حفل تونس تعتذر لـ أحمد سعد

وكانت قد حرصت زكية المنصوري منظمة حفل مهرجان بنزرت، الذي أحياه المطرب أحمد سعد على تقديم الاعتذار له وللشعب المصري بعد ماحدث من خلافات بكواليس الحفل.

وقالت زكية المنصوري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي علاء عبر قناة etc: الغلط الوحيد في الأزمة هو أن في معلومات غلط وصلت عشان يحصل مشادات، وأنا لسه جديدة في المجال ده".

وتابعت:" أنا مقدمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت ماديا من الحلفة، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان، مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل.

وتابعت: " مفيش أرقام فيها تضارب.. كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي.

تم نسخ الرابط