رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع زيزو.. وفلوس رضا سليم تهدد انضمامه للقلعة الحمراء

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حقيقة انتقال لاعب الزمالك أحمد السيد زيزو ، إلى النادي الأهلي، والانضمام لصفوف الأحمر.


وتحدث شوبير خلال تصريحاته عبر برنامج "ملعب أون تايم": «على لسان مصدر مسؤول في الأهلي، كل ما تردد عن انتقال زيزو للأهلي عبر عرض أوروبي لا أساس له من الصحة، لم تحدث جلسة أو كلام بين أمير توفيق وزيزو هو لاعب مهم ولكن لم تحدث أي مفاوضات،إذا كان هناك فرصة للتفاوض بناء على عقده فاللاعب مرحب به في أي مكان ولكن الأهلي ملئ بلاعبيه».

و تابع : «الأهلي ليس طرفا في صفقة مصطفى فتحي وبيراميدز خلص كل حاجة، اللاعب من أفضل اللاعبين في مصر والأهلي لم يتدخل في تلك الصفقة من قريب أو بعيد».

وأتم شوبير كلامه : «المغرب أندية استثمارية، ورضا سليم لاعب مميز ويلقى اهتمام من الأهلي، حصلت مغالاة جدا في سعره وصلت إلى 3 مليون دولار مع 20% من إعادة البيع وهناك عروض من قطر والإمارات، واللاعب متغيب عن التدريبات منذ 3 أيام للضغط على إدارة ناديه التي ترفض بيعه إلا برقم كبير».

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 1/1 أمام حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز .

تقدم الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 71 من عمر المباراة ، وتعادل الحرس عن طريق خالد عبدالفتاح مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80 ، وألغي الفار هدف ثانٍ لكهربا نتيجة لمس الكرة في يده.

وتسلم المارد الأحمر درع الدوري عقب مباراة الحدود بعد أن حسم التتويج به بشكل رسمي .

تم نسخ الرابط