رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش فاضي أرد على الناس.. حسام البدري: راضي عن أداء اللاعبين أمام جزر القمر

حسام البدري
حسام البدري

علق حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، على الانتقادات التي طالته من الجماهير بعد مباراة كينيا في تصفيات أمم إفريقيا، وكذلك عن شائعات المشكلة بينه وبين محمد النني.

اقرأ أيضا:حسام البدري يكشف.. كيف سيشارك منتخب مصر في بطولة كأس العرب

وقال البدري في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” مع سيف زاهر: “اعتدنا أن يكون الرد دائما على أرض الملعب، أشكر اللاعبين على أدائهم وتركيزهم خلال المباراة، لأهميتها خلال المرحلة المقبلة وهي تصفيات مونديال قطر 2022، وحققنا التأهل رغم مواجهة العديد من الصعوبات”.

وأضاف البدري: “عملنا بجد للفوز على الخصم، وحققنا فوزا مرضيا، وأنا راض عن أداء اللاعبين”.

وأوضح: “الفوز والتأهل منحنا الفرص لمشاركة العديد من البدائل، مثل أحمد ياسر ريان ومصطفى فتحي وغيرهما من اللاعبين، وأنا سعيد بكل اللاعبين”.

اقرأ أيضا:خوفا من كورونا.. محمد صلاح يهرب من ستاد القاهرة بعد مباراة جزر القمر

وعن المشكلة التي تحدثت عنها بعض وسائل الإعلام بينه وبين النني: “لسنا متفرغين للرد على هذا الكلام، قلت للنني ألا يشغل نفسه بهذا الكلام، ولا يجعله يعطله”.

وتابع: “أنا لا أعرف أساس هذا الكلام”.

وأكمل: “بستغرب جدا من اللي بيقولوا عليا إني مش بضحك، أنا بضحك على طول وبحب الضحك والهزار ولكن في الملعب صعب أضحك وأنا بشتغل ولازم أكون مركز”.

واختتم: “أسعى من خلال هذه التصرفات مع اللاعبين؛ لإبراز علاقتي باللاعبين أمام الجماهير، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن نجد مساندة من قبل افعلام والجماهير للمنتخب”.

وفاز منتخبنا اليوم على جزر القمر بنتيجة4– 0، ضمن الجولة الأخيرة لتصفيات أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، ليتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

تم نسخ الرابط