رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خوفا من كورونا.. محمد صلاح يهرب من ستاد القاهرة بعد مباراة جزر القمر

محمد صلاح بعد المباراة
محمد صلاح بعد المباراة

واقعة غريبة شهدها ستاد القاهرة، بعد انتهاء مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر، بفوز الفراعنة بأربعة أهداف نظيفةضمن الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2022، والتي ستقام بالكاميرون.

اقرأ أيضا: رباعية نظيفة.. الفراعنة يعبرون جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا بأقدام محمد صلاح

وفوجئ الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عقب المباراة بنزول الجماهير إلى أرض الملعبلالتقاط الصور معه، في محاولة منه لتفاديهم، من أجل التباعد الاجتماعي، وعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وشهدت المباراة تسجيل النجم محمد صلاح لهدفين في الدقيقتين 21 و 25، كما ارتدى صلاح شارة القيادة من عمرو السولية في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا في صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، كما تأهلت جزر القمر بعد أن جمعت 9 نقاط في المجموعة، واحتلت المركز الثاني.

اقرأ أيضا:غدا.. عودة ساسي والجزيري لصفوف الزمالك قبل لقاء مولودية الجزائر

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا تصفيات كأس العالم قطر 2022، خلال التوقف الدولي المقبل في شهر يونيو، وتلعب مصر في المجموعة السادسة مع كل من: أنجولا، ليبيا، والجابون، ويتأهل المتصدر عن المجموعة فقط.

وفي حال تأهل المنتخب المصري يواجه أحد المنتخبات المتصدرة الأخرى، في ملحق مؤهل إلى كأس العالم، يتأهل من خلاله 5 منتخبات، من جملة 10 منتخبات تصدرت مجموعتها.

تم نسخ الرابط