رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ميتلاند مكنش كوبري».. شوبير يكشف تفاصيل جديدة عن صفقة إمام عاشور

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبيرخلال برنامجه الإذاعى عبر «أون سبورت إف إم»: أن "الأهلى لم يتخذ ميتلاند الدنماركى كوبرى لانتقال إمام عاشور، الأمور بدأت من فترة بسيطة وأدارها بحرفية شديدة أمير توفيق فى منزله بالشروق وكان يسافر للدنمارك من أوربا وليس من القاهرة".

إمام عاشور سليم ومعندوش إصابات مزمنة

وأضاف شوبير: "إمام عاشور سليم ومعندوش إصابات مزمنة والأهلى متأكد من كدا ومفيش كلام زى اللى اتقال فى الفترة الأخيرة وأنا واجهت اللى كتب لكنه أصر على رأيه، بس اللاعب سليم وعلى فكرة محضرش مباراة القمة زى برومو تقديمه، اللى حضر دوبلير يشبهه، لكن اللاعب محضرش لو كان حضر كان اتعرف حتى لو متنكر".

وأكمل: "الأهلى اقترب من حسم صفقة سوزا وداخل فى مفاوضات قوية للتعاقد مع رضا سليم من الجيش الملكى المغربى".

شوبير يعلن غيابه عن احتفالية تتويج الأهلي بالدوري

و اختم: "الأهلى عامل احتفالية التتويج بالدوري وطلب حضور عائلات اللاعبين ورفضت أحضر مع مصطفى شوبير بحب أسيبه يتصدر المشهد وياخد حقه فى الأوقات دى".

وفي سياق متصل، يلتقي الأهلي نظيره حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على إرضية ستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من السبوع 33 من مسابقة الدوري المصري، في مباراة تحصيل حاصل للفريقين، بعد حسم درع الدوري بشكل رسمي لأبناء القلعة الحمراء ، ولحرس الحدود الذي هبط إلى دوري المحترفين بشكل رسمي أيضا.

ستكون احتفالية القلعة الحمراء بالتتويج مساء اليوم هى ليلة الأخيرة لظهور درع الدورى المصرى القديم، بعد إعلان رابطة الأندية المصرية عن وصول الدرع الجديد الذى سيتم تسليمه لبطل الدورى فى النسخة القادمة 2023 - 2024.

يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز على حرس الحدود الليلة، حتي يصل للنقطة 84 في صدارة ترتيب الدوري المصري، ومواصلة الانتصارات وإنهاء الموسم بلا هزيمة والبحث عن تحقيق إنجاز ورقم قياسي من خلال الوصول للنقطة 90 في نهاية المسابقة وكسر الرقم القياسي المسجل كأعلى نقاط في موسم واحد والتي وصلت إلى 88 نقطة في موسم 2017 / 2018.

تم نسخ الرابط