رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إنبي يكشف موقف اللاعب أحمد عيد المعار من الزمالك

أحمد عيد
أحمد عيد

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي،عن موقف ناديه بشأن أحمد عيد لاعب الزمالك المعار للنادي البترولي ، وحقيقة عودته للزمالك بعد انتهاء الموسم الحالي.

وحصل إنبي على خدمات «عيد» من القلعة البيضاء ، في بداية الموسم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند بأحقية إنبي في شراء اللاعب.

وتحدث إسماعيل في تصريحات عبر برنامج «صباح أون تايم»:أن« أحمد عيد تعاقدنا معه ضمن صفقة مصطفى شلبي وكان هناك بند تفعيل شراء بعد دفع 3 مليون جنيه دون شرط موافقة نادي الزمالك أو أحمد عيد، أحمد عيد قد يكون لديه رغبة في العودة إلى الزمالك ولكن بمجرد دفع البند المتفق عليه سيصبح اللاعب من حق إنبي وبعدها نتفاوض مع الزمالك».

واكد: «في حالة رغبة اللاعب بالعودة إلى الزمالك لن يتمكن النادي الأبيض من قيده لأن عقدنا موثق مع اللاعب».

واختتم إسماعيل : «نحن لا نريد أن نفقد عنصر مهم في الفريق . نحن مصممون على بقاء أحمد عيد في نادي إنبي في الفترة المقبلة، ويمكن أن يعود للزمالك فيما بعد».

وفي سياق أخر، يستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لخوض منافسات البطولة العربية، حيث يقع في مجموعة تضم النصروالشباب السعوديان، والاتحاد المنستيري التونسي.

ومن المنتظرأن يتواجد في مران الزمالك يوم السبت القادم ، كل من حمدي علاء المعار للبنك الأهلي، وأحمد عيد المعارلإنبي ويوسف أوباما الذي انتهت إعارته للحزم السعودي محمود علاء بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري.

يذكرأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية عقب مواجهة فاركرالأخيرة في مسابقة الدوري الممتازو التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

مواعيد مباريات الزمالك فى البطولة العربية
الزمالك × الاتحاد المنستيري ـ 28 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة .
الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.
الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط