رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يكشف أزمة صفقات الزمالك الجديدة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر أخبار صفقات الزمالك استعدادا للموسم الجديد، تزامنا مع فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوسوريو يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك

وكشف شوبير، في برنامجه الصباحي عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: أن «أوسوريو طلب 3 أو 4 صفقات، ولكن الحقيقة ان مفيش صفقات في الزمالك حتى الآن».

وتابع : «أن عودة اللاعبين المعارين هو الأمر المؤكد حتى الآن، مثل عودة محمود علاء، ومحاولات استعادة أحمد عيد، إلا أن تفعيل إنبي لبند الشراء بدفع 3 ملايين جنيه قد يصعب الأمر».

وزاد: «الزمالك معملش أي صفقات حتى الآن، قصة أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي انتهت، لو كان جاب الاتنين دول كنت هقوله مبروك ويبقى ميركاتو قوي للفريق».

وأختتم : «الأجواء ليست جيدة بسبب الأزمة المالية، لاعب واحد فقط حتى الآن هو الذي يقترب من ارتداء القميص الأبيض وهو محمود حمادة، حدث أكثر من جلسة مع مسؤولي الزمالك، ولكن الجانب المادي قد يعطل الأمور».

وفي سياق أخر، يستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لخوض منافسات البطولة العربية، حيث يقع في مجموعة تضم النصروالشباب السعوديان، والاتحاد المنستيري التونسي.

ومن المنتظرأن يتواجد في مران الزمالك يوم السبت القادم ، كل من حمدي علاء المعار للبنك الأهلي، وأحمد عيد المعارلإنبي ويوسف أوباما الذي انتهت إعارته للحزم السعودي محمود علاء بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري.

يذكرأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية عقب مواجهة فاركرالأخيرة في مسابقة الدوري الممتازو التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

مواعيد مباريات الزمالك فى البطولة العربية
الزمالك × الاتحاد المنستيري ـ 28 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة .
الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.
الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط