رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل البطولة العربية.. محمود علاء يعود إلى نادي الزمالك رسميًا

محمود علاء
محمود علاء

أعلن محمود علاء مدافع الزمالك والمعار لنادي الاتحاد السكندري، رحيله بشكل رسمي عن سيد البلد، والعودة مرة آخرى للقلعة البيضاء.

وودع محمود علاء جماهير الاتحاد السكندري عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماع "فيسبوك" قائلاً: " الحمدلله على فترة إعارتي، تشرفت فيها بوجودي داخل ناد كبير مثل الاتحاد السكندري"

وتابع " أتوجه بالشكر لجمهور الاتحاد على دعمهم طوال تواجدي بالنادي، ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إداراة نادي سيد البلد".

كما جاءت تصريحات تليفزيونية للاعب قال فيها: " كنت محتاج نادي جماهيري مثل الاتحاد السكندري يدعمني بعد خروجي من القلعة البيضاء".

وواصل " الاتحاد تجربة تعلمت منها الكثير وتشرفت بجماهير الإسكندرية، وقدرت لو بنسبة بسيطة قليلة إني أساهم في تقديم موسم جيد للنادي الاتحاد"

وتابع " الزمالك حقه عليا إني أقدم إضافة للفريق، ولم يكن لدي شك في التواجد مع منتخب مصر من خلال الاتحاد السكندري، لأني خلال كل تجاربي سواء مع حرس الحدود أو اي نادي شاركت معه، دائمًا اتواجد في المراحل المختلفة الخاصة بالمنتخبات".

وأضاف " الاتحاد فتح معايا تجديد إعارة .. ولكن الموضوع كان محسوم بالنسبة لي، لان الزمالك في احتياج لكل لاعب من أبناءه في الفترة الحالية، وأنا عشت 7 سنين في الزمالك ، وفضل النادي عليا كتبر، واتمنى أن نحقق ما يستحقه جمهور الزمالك".

وأختتم محمود علاء" في النهاية، اشكر جماهير الإتحاد السكندري على المساندة وكل مسئولي النادي، أما جمهور الزمالك فهو بالنسبة لي حياتي وهم أوفى جمهور في العالم، وإن شاء الفترة الجاية تكون افضل".

يشارك الزمالك في البطولة العربية بالمملكة السعودية، وتقام البطولة في الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من : الزمالك – الاتحاد المنستيري التونسي – الشباب السعودي – النصر السعودي.

تم نسخ الرابط