رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفحص الطبي يحدد موقف محمد الشناوي من المشاركة مع الأهلي أمام الحرس

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

يخضع الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لفحص طبي، اليوم الأثنين، لتحديد موقفه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أمس أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 34 للدوري الممتاز.

وكان قد غادر محمد الشناوي مباراة فريقه أمام المقاولون العرب في الدقيقة 78، لشكواه من الإصابة التي اجبرته على الخروج من الملعب، ليشارك علي لطفي بديلاً له.

ومن المنتظر أن تحدد الساعات المقبلة موقف محمد الشناوي من المشاركة في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود والتي سيتم تسليم درع الدوري عقب نهايتها.

الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نادي المقاولون العرب، بعد تسجيله أربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتها على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة 34 للدوري الممتاز.

يواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم الأثنين، استعدادًا لمباراته مع حرس الحدود، يوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، للجولة المؤجلة 33 من عمر المسابقة للدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي وحرس الحدود في جدول الدوري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة، خلال 31 مباراة، فاز في25 لقاء، وتعادل 6 مباريات، ولم يخسر أي مواجه في الدوري الممتاز، بينما يأتي حرس الحدود فب المركز الآخير برصيد 19 نقطة، من 33 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 9 وخسر 19 لقاء.

استطاع الأهلي خلال مشواره في الدوري الممتاز 2023، بتسجيل 62 هدفًا، ليصبح أقوى هجوم، بينما هز شباكه بـ 9 أهداف فقط، فيما سجل حرس الحدود 20 هدفًا، ودخل مرماه 44 هدفًا.

توج الأهلي بلقب الدوري 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، قبل 3 أيام من مباراة القمة، التي فاز بها الأهلي على الأبيض بنتيجة 4-1.

مواجهات الأهلي وحرس الحدود

التقى الفريقان الأهلى وحرس الحدود 35 مرة، حقق المارد الأحمر 27 فوزًا، فيما حقق الحرس أربعة انتصارات وانتهت أربعة لقاءات بالتعادل بين الفريقين.

سجل لاعبو الاهلي في تسجيل 58 هدفًا في شباك حرس الحدود، بينما استقبلت شباك الأحمر 19 هدفًا.

وفاز الأهلي بثلاثية على حرس الحدود في الدورالأول للدوري الممتاز موسم 2023.

وكان فريق حرس الحدود أول الفرق الثلاثة الذي تأكد هبوطه رسميًا إلى الدرجة الثانية بعد تعادله مع الدخلية 1-1، ليعقبه فريقي أسوان وغزل المحلة، لإكتمال مثلث الهبوط.

تم نسخ الرابط