رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيرجي أكا يطلب الرحيل عن الإسماعيلي

الإيفواري سيرجي أكا
الإيفواري سيرجي أكا

قرر الإيفواري سيرجي أكا لاعب وسط فريق الإسماعيلي على فسخ عقده مع الدراويش، مقابل تسديد 2 مليون جنية قيمة الشرط الموجود في عقده مع النادي.

ورفض أكا الاستمرار مع الإسماعيلي في الموسم الجديد بعد تلقيه عروضًا مميزة من أندية عديدة في الدوري المصري، أبرزها من فيوتشر.

وكان قد طلب اللاعب في وقت سابق، فسخ تعاقده مع الإسماعيلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ولكن مجلس الإدارة لم يستجيب بسبب الأزمة المالية التي يمر بها القلعة الصفراء، وكثرة القضايا المرفوعة عليه من لاعبيه المحترفين السابقين، أبرزهم التونسي نور الزمان الزموري والبوليفي كارميلو والأرجنتيني فرناندو والفلسطيني خالد النبرص.
وأمهل اللاعب الإيفواري سيرجي أكا مسئولي الإسماعيلي مهلة أقصاه لنهاية الموسم، حتى يحصل على مستحقاته المتأخرة كاملة وإلا سوف يفسخ تعاقده مع النادي.
وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع سيرجي أكا بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، واشترط اللاعب وضع بند في العقد يتيح له فسخ التعاقد مقابل دفع 2 مليون جنية، وهو ما يرغب في تنفيذه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

بيع الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي

وافق مسئولو النادي الإسماعيلي على بيع الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي لاعبي الفريق الاول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لحل الازمة المالية التي يعاني منها الدارويش خلال الفترة الحالية.
ويرتبط عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي بعقود سارية مع الإسماعيلي، ولكن الثنائي يعد هدفًا للعديد من الاندية التي ترغب في الحصول على خدماتهما استعدادًا للموسم الجديد.
ويرغب مسئولو الإسماعيلي في الوصول لأعلى سعر للموافقة على بيع نجمي الفريق، بهدف استغلال هذه المبالغ في تسديد مستحقات لاعيبة الدارويش، وإنهاء الإزمات القضائية التي تلاحق النادي.

كرمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإداراة النادي الإسماعيلي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمزة الجمل على ما بذلوه خلال الفترة الماضية وتحملهم المسئولية الفنية في فترة هي الأصعب في تاريخ النادي.

وكان قد انهي الإسماعيلي مشواره في الدوري برصيد 40 نقطة، بعد فوزه على الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف.


تم نسخ الرابط