رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقية رحيل محمد الشناوي وأليو ديانج عن الأهلي.. ومصير علي لطفي

تردد في الفترة الأخيرة، عن وصول عروض خارجية للثنائي الأهلي، محمد الشناوي وأليو ديانج خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ورد النادي الأهلي على رحيل الثنائي عن صفوف الفريق بناهية الموسم الجاري، في ظل ارتباط أسمائهم بالاحتراف الخارجي، بعد تألقهم مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية وتحقيقهم للبطولات.

وأوضح أنه لم يتلقى أي عروض رسمية للحصول على خدمات الثنائي محمد الشناوي حارس المرمى وأليو ديانج وسط الفريق، ورحيل اللاعيبين عن صفوف المارد الأحمر عار تمامًا من الصحة.

وأكد الأهلي أن الشناوي لم يصله أي عرض رسمي منذ تلقيه عرضين في وقت سابق من النصر السعودي وويجان الإنجليزي، وتم رفضهما، كما أن اللاعب لدية رغبة قوية في الاستمرار مع النادي الأهلي، بالرغم الإغراءات المادية الذي تلقاها الشناوي.

وذكر أيضًا أن اللاعب المالي أليو ديانج لم يصله أي عروض، رغم الترحيب برحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء، إذا وصله عرضًا مغريًا.
رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن رحيل أي لاعب من القوام الأساسي عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، بخلاف حمدي فتحي الذي تم حسم أمره بالانتقال إلى نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هناك اتفاق داخل المارد القلعة الحمراء عن تعديل الفئة الأولى في رواتب اللاعبين، بحيث تصل على 17 مليون جنية خلال الفترة المقبلة، من الحفاظ على قوام الفريق داخل جدران النادي.

رحيل على لطفي عن النادي الأهلي:

كشفت العديد من الأخبار عن وجود عروض قوية للاعب علي لطفي حارس مرمى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل وجود 4 حراس للنادي الأهلي وهم محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء، ستشهد تغيرات في مركز حراسة المرمى، حيث سيرحل أحد الحراس.

تلقى علي لطفي عرضًا من نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، لكن اللاعب لم يحسم موقفه من الرحيل عن النادي الأهلي سواء بالقبول أو الرفض، في ظل غموض موقف رحيل الحارس الأول محمد الشناوي عن القلعة الحمراء، إذا استمر في صفوف الأهليـ وقتها علي لطفي سيكون قريبًا من الرحيل على ناد زد.

تم نسخ الرابط