رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد مع الأهلي استعدادًا للموسم المقبل

أكرم توفيق و كريم فؤاد في مباراة الداخلية
أكرم توفيق و كريم فؤاد في مباراة الداخلية

اقترب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتظام في تدريبات فريقهما الجماعية لبداية الموسم المقبل وسيلحقان بفترة الإعداد الخاصة في الفترة القادمة، بعدما قطعا شوطا كبيرا في برنامج التأهيل الخاص بهما منذ إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي وإجراء عملية جراحية.

واصل« توفيق» نجم المارد الأحمر تنفيذ فقرات برنامج التأهيل الذي خضع له منذ إجراء جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

أكد أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن توفيق خضع لقياسات عضلية متقدمة وجاءت نتيجتها إيجابية للغاية، وهو ما يتزامن مع تقدمه بشكل كبير في برنامج التأهيل البدني تمهيدًا للعودة بشكل تدريجي للمشاركة مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة .

وأردف أبوعبلة: أن اللاعب يخوض مرحلة مهمة في برنامج العلاج تتضمن تدريبات خاصة بالجيم إلي جانب فقرات بدنية محددة في الملعب.

وأضاف: أن كريم فؤاد يسير في برنامجه التأهيلي وحالته في تقدم مستمر، لكن مدة غيابه قد تطول عن فترة غياب أكرم توفيق .

ويتناقش كولر مدرب الفريق مع الدكتور أحمد أبو عبلة بشأن برنامج تأهيل الثنائي وموعد عودتهما لتدريبات الفريق الجماعية ومن ثم المباريات.

وشدد أن الجهاز الطبي للأهلي يرفض استعجال مشاركة أكرم وكريم في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني لن يدفع بالثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا بعد التأكد التام من جاهزيتهما الفنية بشكل نهائي

وتعرض أكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم الحالي، وخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي بالنمسا، قبل أن يخضعان لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الرياضية المتخصصة بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يستكملا برنامج التأهيل في الأهلي تحت إشراف طبيب الفريق الأحمر.

وفي سياق متصل، يخطط كولر لمنح الفرصة للاعبين البدلاء بالأهلي بشكل تدريجي بعد حسم لقب الدوري بشكل رسمي ومن ثم منح عدد كبير منهم فرصة المشاركة في المباريات والحصول على فرصة كاملة في المباريات المتبقية بعد حسم اللقب بشكل رسمي، من أجل إعادة تقييم كل اللاعبين وتحديد موقفهم من البقاء مع المارد الأحمر أو رحيل البعض منهم بنهاية الموسم الحالي.

تم نسخ الرابط