رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على أرقام البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم الأهلي المحتمل

البرازيلي جوستافو سوزا
البرازيلي جوستافو سوزا

ارتبط اسم البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك هيواندي موتورز الكوري، بالانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخلت إداراة النادي الأهلي في مفاوضات مكثقة مع نادي جيونبوك هيواندي الكوري، بعد طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لدعم خط الهجوم بمهاجم سوبر في الموسم المقبل.

من هو جوستافو سوزا؟

جوستافو سوزا لاعب برازيلي، يبلغ من العمر 29 عامًا، يلعب في مركز المهاجم الصريح.

شارك مع عدد من الأندية قبل إن ينضم إلى جيونبوك الكوري، مثل كريسيوما وكورنثيانزوباهيا وجوياس وإنترناسيونال.

يتميز جوستافو سوزا بإمكانيات رائعة في التعامل مع ضربات الرأس، وقدرات قوية في القيام بدور المحطة وتنفيذ المهام بشكل مميز في مركز 9.

أرقام البرازيلي جوستافو سوزا:

خلال مسيرته الكروية، لعب 264 مباراة، سجل 85 هدفًا، وصنع 21 هدفًا.

ومنذ انضمام البرازيلي جوستافو سوزا لنادي جيونبوك الكوري، شارك في 126 مباراة في جميع المنافسات، ساهم في 67 هدفًا، منهم 51 هدفًا، و 16 أسيست.

وخلال الموسم الحالي، خاض اللاعب 19 مباراة، سجل 5 أهداف، ولم يصنع أي هدف.

حقق سوزا مع نادي جيونبوك الكوري، مرتين دوري، واتنين كأس كوريا الجنوبية، ونافس على هداف دوري ابطال آسيا الموسم الماضي، جاء في المركز التاني برصيد 8 أهداف بفارق هدف وحيد عن مايكل أولونجا مهاجم الدحيل القطري.

كان المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا قريب من الإنتقال إلى النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكنها باتت بالفشل بسبب مطالب وكيل أعماله.

ماذا قدم اللاعبون البرازيليون مع النادي الأهلي:

بينيو جيلبرسون

تواجد اللاعب البرازيلي بينيو جيلبرسون مع النادي الأهلي في صيف 2004، بعد طلب مانويل جوزية التعاقد مع اللاعب البرازيلي، وشارك مع الفريق لمدة 6 أشهر فقط، وسجل 3 أهداف، دون أن يترك أي بصمة في القلعة الحمراء.

فابيو جونيور

طلب المدرب مانويل جوزية، التعاقد مع البرازيلي فابيو جونيور موسم 2011، لعب مع الأهلي 11 مباراة فقط، سجل هدفين فقط، وصنع هدف وحيد، ليرحل عن الأحمر بعد توقف الدوري الممتاز في فبراير 2012.

هندريك هلكمة

انضم اللاعب البرازيلي هندريك هلكمة للنادي الأهلي في يناير 2015، شارك مع المارد الأحمر 4 مباريات فقط، وذلك بسبب الغصابات التي عاني منها اللاعب، ورحل عن النادي في سبتمبر 2015، دون أن يقدم أي أضافة للأحمر.

برونو سافيو

آخر اللاعيبين الذين تعاقد معهم النادي الأهلي هو البرازيلي برونو سافيو، في سبتمبر 2022، شارك مع الأحمر 18 مباراة، سجل خلالهم هدفين، وصنع 3 أهداف من تمريرات حاسمة، ورحل عن القلعة الحمراء خلال الإنتقالات الصيفية الحالية، وبعود مرة أخرى لنادي بوليفار.

تم نسخ الرابط