رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد عبد المنعم أفضل مدافع في أفريقيا ولكن ...

بعد كل مباراة و بطولة، يثبت محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه من أفضل المدافعين في مصر وأفريقيا، واستطاع إن يكتب اسمه من ذهب في تاريخ المارد الأحمر والكرة المصرية، بعد وصوله لأفضل مستوى مع الفريق أو المنتخب، ليلقب بصخرة الدفاع.

بالرغم من تألق اللاعب محمد عبد المنعم، الا أنه يفقد صوابه بإستمرار داخل الملعب، و يتسبب دائمًا في عدد من الأزمات للقلعة الحمراء.

بداية الأزمة التي طالت اللاعب، هي العصبية المفرطة التي ظهرت في مباراة الرجاء المغربي، بعدما دخل في مشادة مع حارس مرمى الاهلي محمد الشناوي، عند توجيه للاعب محمد عبدالمنعم أثناء المباراة، ولكنه تفاجئ برد فعل اللاعب، ليتدخل عدد من اللاعيبين لإنها الأمر مثل وليد سليمان وعمرو السولية، وتحذير مدير الكرة سيد عبدالحفيظ للاعب لعدم تكرار مثل هذه الأمور.

وكرر أزمة مرة آخري مع رمضان صبحي، بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري موسم 2022 ، حدثت مشادة كلامية بين محمد عبد المنعم ورمضان صبحيمهاجم نادي بيراميدز، ليتوجه حولهما اللاعبين والجهاز الفني للفصل بينهما. لم تتوقف أزمات محمد عبد المنعم إلى هذا الحد، بل أصبحت أسوء، أثناء مباراة الاهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، لم يسيطر على انفعاله مما تسبب في طرده من قبل الحكم بعد ضرب لاعب بيراميدز فخر الدين بن يوسف.

وتسبب في آزمة آخيرة للمارد الأحمر خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، دخل في مشادة مع زميله محمد هاني، بعد حصولة على إنذار بدون داع، لدخوله منطقة الجزاء، أثناء تنفيذ أحمد مصطفى"زيزو" ركلة جزاء لصالح الزمالك، لينفعل محمد هاني على عبد المنعم ودخل الثنائي في مشادة كلامية، ليتدخل لاعبو الأهلي للفصل بينهما.

بات محمد عبد المنعم مصدر قلق لجماهير النادي الأهلي، بسبب عدم سيطرت اللاعب على أعصابه، وليصرح اللاعب السابق للنادي الاهلي سيد معوض، ويقدم له النصحية لعدم تكرار هذ الأمر مرة آخرى، وقال " محمد عبد المنعم أحسن مدافع في مصر، لكن بعض التصرفات من جانبه لا تعجبني، كمكا انه يظهر في بعض الأحيان بحالة استهتار شديدة، هذه الأمور في كرة القدم غير جيدة.

تم نسخ الرابط