رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بسبب انحراف عجلة القيادة».. وفاة شخص بنزيف في المخ في حادث انقلاب موتوسيكل

حادث انقلاب موتوسيكل
حادث انقلاب موتوسيكل

لقى شاب مصرعة متأثرًا بإصابته نزيف حاد في المخ وكسر بعظام الصدر، وذلك بعدما انحرفت عجلة القيادةبيده اثناء قيادته موتوسيكل .

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من مدير المباحث الجنائية،يفيد بورود إشارة للعقيد تامر يحي، مأمور مركز شرطة طلخا، من مستشفى المنصورة الدولى بوصول " سعد إبراهيم محمد عبد الرحمن"، 22 عامًا ، مقيم قرية ميت عنتر - دائرة المركز ، مُصاباً بنزيف بالمخ وكسر بعظام الصدر، بادعاء حادث طريق وتوفى عقب وصوله.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وبالفحص وسؤال والده ، 50 عامًا، عامل خدمات بشركة كهرباء طلخا، ومقيم بذات القرية، قرر أنه حال قيادة نجله دراجته النارية بدون لوحات معدنية على الطريق الفرعى ميت عنتر بطلخا أمام مصنع السماد دائرة المركز ، اختل مقود القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافه واصطدامه ببلدور الطريق وحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تقرير الصحة

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات التي لحقت به ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تم نسخ الرابط