رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خطفوه و عذبوه .. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد بلطجية بالخانكة

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

خرج ساعياً وراء لقمة العيش ليعود بعد أيام من اختطافه جثة هامدة يبدو عليها آثار التعذيب و الضرب المبرح بالأسلحة البيضاء على يد ٤ أشخاص و الذي أفضى إلى وفاة سائق التوك توك « أحمد جمال جمعة » الملقب ب « أحمد أبو سبل » يبلغ من العمر ٤٢ عاماً ، متزوج و لديه طفلين .

و أوضحت الدكتورة نهى الجندي دفاع المجني عليه و الوكيل عن أسرته أن الدافع وراء الجريمة هو خلاف دب بين المجني عليه و المتهمين بسبب" ركنة التوك توك " .

و كشف محمود جمال شقيق المجني عليه في تصريحات خاصة ل " بصراحة الإخباري" عن تفاصيل مؤلمة في واقعة مقتل شقيقه في الخانكة قائلا : " خطفوا أخويا و ضربوه في بطنه لغاية ما خرجت أحشاؤه برة جسمه و مضوه على ورق و إيصالات أمانة علشان يضمنوا إنه مايبلغش عنهم و حاولوا يسرقوه ".

تمكنت قوات الأمن من القبض على ٢ من المتهمين ، و على الفور توجه رجال المباحث إلى مسرح الجريمة ، و تبين من خلال الفحص و المعاينة إصابة المجني عليه بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة في جسده ، و خروج أحشاءه خارج جسمه .

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الدمرداش و لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى ، و تم التحفظ على جثمان المجني عليه بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، و تحرر محضر بالواقعة و تباشر نيابة الخانكة التحقيق .

تم نسخ الرابط