رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كذب.. إيناس عز الدين تنفي خبر وفاة إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

نفت الفنانة إيناس عز الدين خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش بعد أعلان مؤدي المهرجان حسن شاكوش بوفاته المنية بعد صراع مع المرض.

ونشر حسن شاكوش صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك “:يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. إن لله وأن إليه راجعون.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله.

وقد نفت إيناس عز الدين خبر الوفاة عبر صفحتها الشخصية “ فيسبوك “:يا جماعة رجاءً تحري الدقة خاصة في نشر أخبار الوفاة لمراعاة الناس واسرهم مش أي حد نلاقيه كاتب فلان توفي نجري نكتب نعي قبل ما نتأكد من الصفحات والمواقع الإخبارية الرسمية والقنوات التلفزيونية لأن دي أخبار مش بتستخبي ولو حقيقية بتنزل في ثواني .

وأضافة: قسما بالله خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش إشاعة وتم تكذيب الخبر

وأختتمت: ما حدش ينشر خبر وفةا حد الا لو تم إعلانه على صفحات و قنوات رسمية ارجوكم مش هنخسر حاجة لو تحرينا الدقة في موضوع زي ده

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وكانت قد حصلت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش على قرار تمكين من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة ٦ اكتوبر للاقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على ايصال امانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

وتقدم فهد مرزوق المحامي بطلب الى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بالحصول على قرار بتمكين موكلته ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش وتم الموافقة على الطلب بتمكين مشاركة بين ريم وشاكوش وتكليف قوة من قسم اول اكتوبر بتنفيذ القرار وتسليم الفيلا لريم طارق بموجب قرار التمكين.

          
تم نسخ الرابط