رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"قناة الشمس" تتعاقد مع الاعلامي أحمد سالم لتقديم برنامج التوك شو "تحت الشمس" لمده ثلاث سنوات

أعلنت الإعلامية سميرة الدغيدى رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون الشمس، التعاقد مع الإعلامي أحمد سالم لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وكشفت الدغيدى، أن قناة الشمس تسعى لتوفير كافة الإمكانات لبرنامج التوك شو الرئيسي، وتقدم له كل الدعم ليكون منبراً قوياً يقدم الأخبار الدقيقة ويكشف الأسرار والحقائق ويقوم بالتحليل والتوعية فى إطار الإعلام التنموي الذى تحتاجه مصر فى هذه المرحلة.

ويعرض علي قناة الشمس عدد من البرامج القوية والمميزة، أبرزها (صبايا الشمس) تقديم الاعلامية ريهام سعيد، (ملعب الشمس ) تقديم الكابتن مجدي عبدالغني، والاعلامي عبدالناصر زيدان، برنامج (تفاحة مصرية ) تقديم الفنانة مروة عبدالمنعم، برنامج (أحلي الكلام ) تقديم الفنانة ميار الببلاوي، برنامج (رحلة أمل)، والدكتورة نانسي توفيق، وبرنامج (أكلة بلدي ) تقديم الشيف غالية .

وجدير بالذكر الإعلامي أحمد سالم، درس الاقتصاد والعلوم السياسية، وقدم عدداً من البرامج الناجحة على قناة القاهرة والناس، ومن أبرزها برنامج القاهرة والناس وبرنامج المصري أفندي 360 مع الإعلامي محمد خير، ولحظات جريئة، بخلاف برنامجه الإذاعي عالمصري دور الذي قُدم على راديو مصر، كما أنه اتجه إلى التمثيل وقدم عدة أدوار في الدراما المصرية نالت اعجاب المشاهدين .

من جانبه، أكد الإعلامي أحمد سالم سعادته البالغة بالتعاقد مع قناة الشمس وتقديم برنامج التوك شو الرئيسي "تحت الشمس"، متمنياً التوفيق ومواصلة النجاح مع قناة الشمس

تم نسخ الرابط